اخر الاخبار العاجلة الأهلى يرفض بيع على معلول فى الانتقالات الشتوية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رفضت لجنة الكرة بالنادى الأهلى بيع التونسى على معلول، ظهير أيسر الفريق الكروى، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، وذلك بعدما تلقى اللاعب أكثر من عرض من الأندية الأوروبية عن طريق وكيله، فضلاً عن رغبة الترجى التونسى التعاقد معه، وأعلنت اللجنة تمسكها باللاعب فى ظل رغبتها فى الفوز بالبطولة الأفريقية والعودة للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية مجدداً.

من جهة أخرى، منح حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، لاعبيه راحة سلبية «الأحد» لمنحهم قسطاً من الراحة قبل الاستعداد لمواجهة أسوان، يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة لبطولة الدورى الممتاز، وذلك خوفاً من تعرض اللاعبين للإرهاق.

فيما خاض اللاعبون المستبعدون من مباراة الداخلية، التى خاضها الفريق السبت، تدريبات قوية على أرض ملعب استاد مختار التتش بالجزيرة، تحت قيادة سيد معوض، المدرب المساعد، وأنيس الشعلانى، مدرب الأحمال البدنية، واللاعبون هم: «أحمد حجازى وباسم على وحسام عاشور ومحمد حمدى زكى وحسين السيد، فيما خضع مسعد عوض لتدريبات قوية تحت إشراف طارق سليمان، مدرب حراس الفريق».

كما خاض الثنائى مروان محسن ومحمد هانى مرانا تأهيليا مكثفا تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى العلاج الطبيعى والتأهيل، ومحمد أبوالعلا مخطط الأحمال. وأدى مروان وهانى تدريبات فى الجيم قبل التدريبات البدنية فى الملعب باستخدام حواجز وسرعات مختلفة للتأهيل من الإصابة.

فى ذات السياق، يسعى الجهاز الطبى لتجهيز مروان محسن لقيادة هجوم الفريق أمام أسوان فى المباراة المقبلة، كما واصل عماد متعب الراحة من المران بسبب الإصابة فى ركبته، كما حذر الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، اللاعب من تناول أى عقاقير دون الرجوع إليه خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما أثبت التحليل الأخير الذى أجراه اللاعب أن إصابته المتكررة بالنزلات المعوية بسبب الأدوية الخاطئة التى يتناولها.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق