اخبار اليمن سقوط قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي في هجمات نفذها مسلحو المقاومة في حجة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار عربية / اخبار اليمن

Sponsored Links

السبت 15 أكتوبر 2016 11:49 مساءً

Sponsored Links

 قالت مصادر في مقاومة تهامة إن مسلحين من مليشيات الحوثي وصالح سقطوا قتلى وجرحى في هجمات نفذها مسلحو المقاومة بمحافظة حجة.

 

وحسب المصادر فقد سقط عدد من مسلحي المليشيات قتلى وجرحى إثر ثلاث هجمات نفذها مسلحو المقاومة في محافظة حجة يوم السبت.

 

وأشار المصدر إلى أن الهجوم اﻷول نفذه مسلحو المقاومة بقنبلة قاذف استهدف نقطة تفتيش تابعة لميليشيا الحوثي في سوق الهيجة -مديرية مستبا، عند الساعة الثامنة والنصف صباحا، وقد أدى انفجار القنبلة وسط مسلحي النقطة بحسب شهود عيان إلى مصرع أحد عناصر الميليشيا وإصابة سته آخرين بجروح مختلفة، اثنان منهم إصابتهما بليغة.

 

في حين نفذ رجال المقاومة هجومهم الثاني على خمسة من مسلحي ميليشيا الحوثي بقنبلة قاذف كذلك، جوار فندق السعيدة في منطقة أبو دوار -مديرية مستبأ، عند الساعة التاسعة صباحا، وقد أسفر الهجوم عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر الميليشيا، وشوهدت اﻷطقم وهي تهرع للمكان لنقل عناصرهم المصابين.

 

واستهدف الهجوم الثالث بحسب رواية المقاومة سيارة عسكرية بقنبلة يدوية، كانت تقل خمسة من مسلحي ميليشيا الحوثي، أمام محلات فاضل الورقي بالمحرق- مديرية خيران المحرق، عند الساعة السابعة مساء، وقد أسفر الهجوم عن إصابة عناصر الميليشيا بجروح خطيرة، وأضرار بالغة في السيارة.
 

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن سقوط قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي في هجمات نفذها مسلحو المقاومة في حجة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المصدر اونلاين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المصدر اونلاين مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق