اخبار اليمن خورمكسر:غضب وتوتر شعبي على خليفة محاصرة الحزام الأمني لقيادات في المقاومة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار عربية / اخبار اليمن

Sponsored Links

السبت 15 أكتوبر 2016 11:26 مساءً

  • 949031deed.jpg1/3
  • 64cc284395.jpg2/3
  • 3f6f6a10f7.jpg3/3

Sponsored Links

خورمكسر:غضب وتوتر شعبي على خليفة محاصرة الحزام الأمني لقيادات في المقاومة

2016/10/15م الساعة 10:55 PM (الأمناء نت / خاص (عماد ياسر فخرالدين))

تشهد مديرية خورمكسر مساء اليوم السبت غضب واحتجاجات شعبية جراء محاصرة قوات الحزام الأمني بردفان لقيادات المقاومة الجنوبية بعدن ومن ضمنهم القيادي في المقاومة الجنوبية خورمكسر القائد سليمان الزامكي ومنيف الزغلي ومعهم قيادات المقاومة في عدن القائد ابو همام اليافعي و انيس العولي وعلى الذيب بو مشعل .
وقد كانت قيادات المقاومة ذاهبة الي محافظة الضالع ومعهم 3اسير حوثي بمهمة تسليمهم لقائد الجنوبي خالد مسعد لتبادل أسرى مقابل الاسير الجنوبي احمد المرقشي .
حيث اعترضنهم نقطه أمنية تابعة للحزام الأمني ردفان وطلبت منهم تسليم الأسرى الحوثيون بدريعة انهم لا يمحلوا تصريح من التحالف , بالعلم ان قيادات المقاومة تحمل تصاريح من محافظ العاصمة عدن ومدير أمنها تسمح لهم بمرور كافة النقاط الأمنية وصلا الي الضالع .

هذا وتشهد مديرية خورمكسر توتر ملحوظ وقد إحراق محتجون غاضبون  إطارات وأغلقوا طرق هامة في المديرية على خليفة محاصرة قوات الحزام الامني بردفان لقيادات بالمقاومة الجنوبية عدن.

ffcf486024.jpg
97e6e9f737.jpg

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن خورمكسر:غضب وتوتر شعبي على خليفة محاصرة الحزام الأمني لقيادات في المقاومة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق