اخبار اليوم مقتل 3 أشخاص وإصابة 12 إثر إطلاق نار في أمريكا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قُتل 3 أشخاص وأُصيب 12 آخرين، إثر معركة بالأسلحة النارية، داخل أحد المطاعم في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، اليوم السبت.

وذكرت صحيفة «لوس أنجلوس تايمز» الأمريكية، أن الرقيب فرانك بريسيادو من شرطة لوس أنجلوس، قال إن مشادة وقعت بين مجموعتين داخل أحد المطاعم في منطقة ويست آدامز، حيث كان نحو 50 شخصا بالمطعم، قبل أن يغادر ثلاثة أشخاص ويعودوا للمطعم حاملين أسلحة نارية، ويبادروا بإطلاق النار على مجموعة أخرى ردت بدورها بإطلاق النار، ما أدى لسقوط زوار عاديين بالمطعم برصاص المسلحين.

وأضاف «بريسيادو»: «إنه مشهد دموي حيث الرصاصات الفارغة في كل مكان»، لافتا إلى أن القتال استمر في الممر الخاص بالمطعم،

وتابع: «عندما وصلنا إلى هناك كان ثمة ثلاثة أشخاص قُتلوا والناس يركضون في كل مكان.. كان لدينا العديد من الأشخاص مصابين بإطلاق النار»، واصفا موقع الحادث بأنه «مدمَّر حقا».

ووفقا لـ«لوس أنجلوس تايمز» فقد ألقت الشرطة القبض على رجل وسيدة مشتبه بهما في الحادث، كما لا تزال عناصر الشرطة تجري مسحا للمنطقة بحثا عن مشتبهين آخرين في ظل عدم وضوح الأسباب وراء الحادث.

وتشهد مدينة لوس أنجلوس زيادة في معدل الجرائم هذا العام، كما تشهد الولايات المتحدة بشكل عام ارتفاعا ملحوظا في أعمال العنف والقتل بإطلاق النار وسط جدل سياسي واسع حول ضرورة فرض قيود أكثر صرامة على حمل المواطنين للأسلحة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق