جديد اخر الاخباراليوم: البدري: حققنا مكاسب عديدة بالفوز على الداخلية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 52 ثانية — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

اخر الاخباراليوم: البدري: حققنا مكاسب عديدة بالفوز على الداخلية

ننشر لكم اخر الاخبار اليوم

وجه حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر للاعبيه، عقب الفوز الذي تحقق على فريق الداخلية بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن الفريق ظهر بشكل جيد خلال أحداث اللقاء وكان مسيطراً على اللعب طيلة أوقات المباراة، مشيراً إلى أن الفريق تراجع أدائه خلال الدقائق العشر الأخيرة.

وأوضح المدير الفني أنه كان لديه أهداف كثيرة خلال مواجهة الداخلية، تمثلت في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، بالإضافة لتجهيز بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية مثل ميدو جابر.

وأشار البدري إلى أن دفعه بكريم نيدفيد في مركز المهاجم لم يكن أمراً جديداً على اللاعب، موضحاً أنه سبق وأن اعتمد عليه في هذا المركز حينما كان يقود المنتخب الأوليمبي .

وأضاف المدير الفني للأهلي، أن هناك بعض اللاعبين لم يظهروا بمستوى بدني جيد، موضحاً أنه سيعمل في الأيام المقبلة على تجهيز اللاعبين على النحو الأمثل، حتى يكون الجميع في مستوى فني وبدني واحد.

الخبر | اخر الاخباراليوم: البدري: حققنا مكاسب عديدة بالفوز على الداخلية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق