اخبار اليمن بالصور .. وزير النقل الحالمي يقوم بزيارة مفاجئة لمنفذ الوديعة البري

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار عربية / اخبار اليمن

Sponsored Links

السبت 15 أكتوبر 2016 10:18 مساءً

Sponsored Links

بالصور .. وزير النقل الحالمي يقوم بزيارة مفاجئة لمنفذ الوديعة البري

2016/10/15م الساعة 10:02 PM (الأمناء نت / خاص :)

قام وزير النقل مراد علي الحالمي صباح يوم أمس بزيارة تفقدية مفاجئة لمنفذ الوديعة البري حيث عقد عدة لقاءات بالجهات العاملة بالمنفذ من جوازات وجمارك وأجهزة أمنية والوحدة الطبية وغيرها من الجهات للاطلاع على نشاط وسير العمل بالمنفذ والصعوبات والعراقيل التي تواجه سير العمل فيه .
ثم قام الوزير الحالمي بجولة حول المنفذ والتقى بسائقي الشاحنات الذين شكو له من تعسف الكتيبة العسكرية المتواجدة بالمنفذ وابتزازهم وارتكاب مخالفات غير قانونية بحقهم وقد وعد الأخ الوزير سائقي الشاحنات بحل مشاكلهم ورفعها إلى مجلس الوزراء لاتخاذ المعالجات بهذا الشأن .
كما قام أيضا الأخ الوزير بزيارة لمحطة المولدات الكهربائية الخاصة بالمنفذ والتقى بالعاملين فيه وتلمس المشاكل والصعوبات التي تعيق عمل المحطة إضافة إلى ذلك التقى أيضا ببعض المواطنين وبعدد من قبائل الصيعر الذين شكو من بسط العسكر على أراضيهم .
وفي الأخير طمأن الأخ الوزير الجهات العاملة بالمنفذ والمواطنين وكذا سائقي الشاحنات أن معاناتهم لن تطول وستجد أصواتهم استجابة عاجلة من الحكومة وان هذه الزيارة ستستمر ولن تكون الأخيرة . 

750f2cbe7d.jpg

e4bffba55e.jpg

baa499e8b3.jpg

c5c40a0800.jpg
be350e5ab3.jpg

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور .. وزير النقل الحالمي يقوم بزيارة مفاجئة لمنفذ الوديعة البري في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق