جديد اخر اخبار الكويت اليوم وفد الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم يزور هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

اخر اخبار الكويت اليوم وفد الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم يزور هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي

اخر اخبار الكويت اليوم وفد الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم يزور هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي

http://wtne.ws/wI4ZkU X
dot4line
2016/10/15    08:44 م

شكرا لتصويت
التقيم التقيم الحالي 5/0
وفد الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم يزور هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي

آمال الساير: نحرص على أن نكون منظمة فاعلة في المجتمع تقدم كل ما في وسعها للمساهمة في تطوير وتنمية التعليم الخاص والنوعي



كتب نافل الحميدان :
alsahfynafel@
قام وفد من الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم KALD برئاسة آمال الساير رئيس مجلس الأمناء ود. فاطمة العوضي نائب الرئيس وهناء الدعيج امنية الصندوق وعضو مجلس الأمناء ونورية العميري المدير التنفيذي بزيارة الى هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي حيث قامت د. كلهم كنيد مدير ادارة الابحاث وفريقها بالتعريف برسالة الهيئة ودورها وطريقة عملها.
وفي هذا الصدد أوضحت رئيس الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم آمال الساير في تصريح صحفي بعد عودة الوفد ان هيئة المعرفة والتنمية البشرية هي هيئةٌ حكوميةٌ تتولى مسؤولية الارتقاء بجودة التعليم الخاص في دبي، وتوفر الدعم للمدارس والجامعات والطلبة وأولياء الأمور والتربويين والمستثمرين والشركاء الحكوميين لبناء قطاع تعليمي يتميز بالجودة العالية ويهتم بنشر أجواء السعادة والحياة الطيبة.
وعن سبب الزيارة أشارت الساير تحرص الجمعية دائما على ان تكون منظمة فاعلة في المجتمع تقدم كل ما في وسعها للمساهمة في تطوير وتنمية التعليم الخاص والنوعي في الكويت وذلك بالعمل عن قرب مع مؤسسات الدولة المعنية بالأمر بالإضافة الي الاطلاع علي التجارب الناجحة في الدول الأخرى سواءً كانت خليجيه عربيه أو عالميه حول ما يخص تطوير تعليم ذوي اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة .
وبمناسبة اليوم العالمي لاضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة تقوم الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم بنشاطات عديدة تهدف الى التوعية بهذا الاضطراب ومساعدة أولياء الأمور والمعلمين بالتعرف على الطلبة الذين يحتمل ان يكون لديهم وارشادهم الى الخطوات الواجب اتخاذها من اجل الحصول على التشخيص الدقيق ووسائل مساعدتهم لتحقق النجاح. كما انها تدعو الجميع على التركيز على الجانب الايجابي لهذا الاضطراب حيث ان غالبية هؤلاء الاشخاص لديهم صفة الابداع ويتحلون بخصائها كالطاقة العالية والقدرة على المجازفة وروح الفكاهة والميول الفنية.



الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم وفد الجمعية الكويتية لاختلافات التعلم يزور هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق