جديد النهار الاخبارى - للمرة الثانية| النيابة تستأنف على إحلاء سبيل المصور الصحفي "عمر عادل"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى - للمرة الثانية| النيابة تستأنف على إحلاء سبيل المصور الصحفي "عمر عادل"

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد

المصور الصحفي - عمر عادل

قال المحامي "علي الحلواني" بمرصد صحفيون ضد التعذيب، إن النيابة للمرة الثانية قررت اليوم السبت، الاستئناف على قرار إخلاء سبيل المصور الصحفي بموقع "زووم نيوز" عمر عادل، في القضية رقم 8410 لسنة 2016 جنح المرج.

وأضاف الحلواني لـ"مصر العربية"، أن جنح مستأنف السلام المنعقدة بغرفة المشورة، أخلت سبيل موكله بكفالة ٥ آلاف جنيه، والاتهامات الموجه لموكلي هي الانضمام لجماعة الإخوان، والتظاهر بدون تصريح، وحيازة مولوتوف.

وقررت النيابة في الأول من أكتوبر الجاري، الاستئناف على قرار إخلاء سبيل المصور الصحفي بموقع "زووم نيوز" عمر عادل، في القضية رقم 8410 لسنة 2016 جنح المرج، عقب قرار إخلاء سبيله  بكفالة قدرها ألف جنيه بنفس التهم الموجهة إليه.

وألقت قوات الأمن القبض على المصور الصحفي "عمر عادل"، 26 أغسطس الماضي من أمام مترو عزبة النخل- بحسب ماذكره في التحقيقات- ليظل مختفيا بعدها لفترة طويلة ويظهر في قسم المرج في أول شهر سبتمبر .

 

اقرأ أيضا:

الكلمات المفتاحية:

المصور الصحفي عمر عادل

عمر عادل

علي الحلواني

الاخوان المسلمين

موقع زووم نيوز

الخبر | النهار الاخبارى - للمرة الثانية| النيابة تستأنف على إحلاء سبيل المصور الصحفي "عمر عادل" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر العربية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق