جديد تكنولوجيا : iPhone 7 يتخلف عن المنافسين في إختبار سرعة الشحن

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 55 ثانية — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

تكنولوجيا : iPhone 7 يتخلف عن المنافسين في إختبار سرعة الشحن

تكنولوجيا : iPhone 7 يتخلف عن المنافسين في إختبار سرعة الشحن

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر اخبار التكنولوجيا

apple-iphone-7-event-2016-40-iphone-7-silver-1280x855

الهواتف الذكية التي تم إصدارها في السنوات الأخيرة تشحن بسرعة إلى حد ما. في حين أن هواتفنا الذكية تستمر للعمل لنحو يوم أو يومين على الأكثر، فمن الممكن على الأقل شحنها بسرعة لإعادة إستخدامها في الحين، ومع ذلك يبدو أن شركة آبل تتخلف عن المنافسين في هذا الجانب.

في مراجعة قامت بها مؤسسة AnandTech للهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 PLus إتضح لهذه الأخيرة في نهاية المراجعة بأن هواتف آبل الجديدة تتخلف عن المنافسين بفارق كبير عندما يتعلق الأمر بسرعة الشحن. وتخلفت هواتف iPhone 7 الجديدة وراء الجيل السابق، وهذا أمر غريب حيث كان من المفترض أن تكون هواتف iPhone 7 الجديدة أفضل من الجيل السابق، وهذا ما يدفعنا أصلنا للترقية، أليس كذلك؟

كما تشاهدون في الرسم البياني أدناه، الهاتف iPhone 7 PLus يستغرق نحو 2.8 ساعات ليشحن بالكامل، في حين يستغرق iPhone 6S Plus نحو 2.56 ساعات للقيام بنفس المهمة. وقد إتضح أيضا أن iPhone 7 يستغرق 2.08 ساعات ليشحن بالكامل في حين يستغرق iPhone 6S نحو 1.94 ساعة فقط. وبغض النظر عن ذلك، يستغرق الهاتف Meizu Pro 6 نحو 1.51 ساعة ليشحن بالكامل وهو ما يعد مماثلا للهاتف Galaxy S7.

بالتأكيد، الشحن السريع لم تكن على الإطلاق الميزة التي تقوم شركة آبل بتسويقها أثناء الحديث عن هواتف iPhone، ولكن بالتأكيد ينبغي على الشركة مواكبة المنافسة. هل يمكن دائما إستخدام شاحن iPad لتسريع عملية شحن iPhone قليلا. صفحة الدعم التابعة لشركة آبل لم تذكر أنه من الممكن القيام بذلك. عموما، نحن نأمل أن يأتي هاتف آبل المقبل بتقنية الشحن السريع لمواكبة المنافسة على الأقل.

iphone7

المصدر.

 

الخبر | تكنولوجيا : iPhone 7 يتخلف عن المنافسين في إختبار سرعة الشحن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الكتروني ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق