اخبار اليمن الفريق علي محسن الأحمر يعزي في وفاة الاشول

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار عربية / اخبار اليمن

Sponsored Links

السبت 15 أكتوبر 2016 09:03 مساءً

Sponsored Links

أبابيل نت:

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم،برقية عزاء ومواساة إلى محمد علي الأشول وإخوانه ويحيى صالح الأشول وإخوانه وكافة بيت الأشول في وفاة فقيد الوطن ورجل الأعمال والخير الشيخ علي صالح الأشول الذي وافته المنية بعد معاناة مع المرض وحياة حافلة بالعطاء.

وأشار نائب الرئيس إلى مناقب الفقيد وأدواره الوطنية والنضالية وإخلاصه في كل الأعمال التي تولى مسؤوليتها، وما تركه من بصمات في مختلف مناحي الحياة الاقتصادية والسياسية والخدمية والاجتماعية.

وقال الفرق الركن علي محسن “لقد خسرت محافظة عمران بشكل خاص واليمن بشكلٍ عام علماً بارزاً من أعلامها وأحد حكمائها ورجالها الصادقين وقائداً في البر والإحسان والسخاء والعمل الإجتماعي والتنموي، في وقت اليمن هي بأمس الحاجة لرجال مثله يساهمون في تنمية البلاد والتخفيف من معاناة المحتاجين، وأملنا أن يحذو أبناءه ومن هم في مجاله حذوه وأن يقتفوا أثره الطيب”.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن أحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة وأقارب الفقيد، سائلا الله العلي القدير أن يرحمه رحمة الأبرار ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

*سبأ نت

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن الفريق علي محسن الأحمر يعزي في وفاة الاشول في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ابابيل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ابابيل نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا

المصدر : المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق