جديد اخبار الجزائر " مؤتمر الأمم المتحدة ال 3 للإسكان و التنمية الحضرية المستدامة من 17 إلى 20 أكتوبربالإكوادور السبت 15-10-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 38 ثانية — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

اخبار الجزائر " مؤتمر الأمم المتحدة ال 3 للإسكان و التنمية الحضرية المستدامة من 17 إلى 20 أكتوبربالإكوادور السبت 15-10-2016"

سيقام مؤتمر الأمم المتحدة الثالث المعني بالإسكان والتنمية الحضرية المستدامة "الموئل الثالث" في الفترة من 17 إلى 20 أكتوبر بالعاصمة الإكوادورية كيتو بمشاركة وزير السكن والعمران و المدينة عبد المجيد تبون حسب بيان للوزارة. وسيقوم الوزير الذي كلفه رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة بتمثيل الجزائر بمداخلة أمام المؤتمرين سيتطرق فيها بشكل خاص إلى سياسة السكن في الجزائر لاسيما فيما يخص القضاء على السكن الهش وسياسة المدن الجديدة حسب ذات المصدر.
ويشجع موئل الأمم المتحدة الذي يقام كل عشرين سنة على بناء بلدات و مدنمستدامة اجتماعيا و بيئيا حيث يشكل هذا البرنامج مركز التنسيق لجميع مسائل التوسع الحضري و المستوطنات البشرية في منظومة الأمم المتحدة.

الخبر | اخبار الجزائر " مؤتمر الأمم المتحدة ال 3 للإسكان و التنمية الحضرية المستدامة من 17 إلى 20 أكتوبربالإكوادور السبت 15-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق