جديد اليمن اليوم عاجل " الوفد الوطني يعود إلى صنعاء ومغادرة عدد من جرحى مجزرة الصالة الكبرى السبت 15-10-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

اليمن اليوم عاجل " الوفد الوطني يعود إلى صنعاء ومغادرة عدد من جرحى مجزرة الصالة الكبرى السبت 15-10-2016"

عاد إلى صنعاء اليوم الوفد الوطني قادما من العاصمة العمانية مسقط بعد أكثر من شهرين على ختام جولة المشاورات التي عقدت في الكويت برعاية الأمم المتحدة. كان في استقبال الوفد عدد من القيادات بالمكتب السياسي لأنصار الله والأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام ومدير عام مطار صنعاء الدولي خالد الشايف.
إلى ذلك غادر صنعاء اليوم عدد من جرحى المجزرة الوحشية لتحالف العدوان السعودي الأمريكي بالصالة الكبرى السبت الماضي.
وأوضح مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الداخلية العميد الدكتور محسن الظاهري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عدد الجرحى الذي سيتلقون العلاج في سلطنة عمان أكثر من 111 جريح .. مبينا أن الإصابات البليغة التي يعانون منها الجرحى تتضمن الحروق والكسور وعمليات في الرأس وإرتجاج المخ بالإضافة إلى عمليات في الصدر وذلك جراء غارات العدوان السعودية على الصالة الكبرى أثناء عزاء آل الرويشان.
وقال " إنه تم الاتفاق مع الفريق الطبي العماني بأخذ الحالات من الدرجة الأولى والحرجة كالحروق والكسور وعمليات العظام والجراحة العامة والمخ والأعصاب ".
وبين العميد الظاهري أنه تم تنظيم كشوفات خاصة بأسماء الجرحى ونوع كل إصابة وتنظيم إجراءات السفر وإعداد الملفات والفحوصات الخاصة بهم.

الخبر | اليمن اليوم عاجل " الوفد الوطني يعود إلى صنعاء ومغادرة عدد من جرحى مجزرة الصالة الكبرى السبت 15-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق