اخبار اليمن الان وزير النقل يقوم بزيارة مفاجئة إلى منفذ الوديعة ويلتقي بسائقي الشاحنات ( صور )

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصل وزير النقل " مراد الحالمي " أمس الجمعة إلى منفذ الوديعة بمحافظة حضرموت - شمال شرق اليمن في زيارة مفاجئة للاطلاع على أحوال العمل في المنفذ وأوضاع المسافرين .

كما التقى الوزير " الحالمي " بسائقي الشاحنات الذين يشتكون من ابتزاز مالي تمارسه عصابات مسلحة في المنفذ تتبع متنفذين قبليين وعسكريين .

وطالب الوزير الحالمي من سائقي الشاحنات بسرعة رفع تلك الشكاوي ضمن تقرير موثق ليتم رفعه إلى رئاسة الوزراء لاتخاذ التدابير العاجلة حيالها .

وناقش الوزير الحالمي أوضاع المنفذ مع مدير عام المنفذ والعاملين فيه وأبرزها ضرورة طرح الحلول العاجلة للتخفيف من الزحام وتوفير محطة توليد كهربائية متكاملة للمنفذ .

 ثم قام الوزير الحالمي بجولة حول المنفذ والتقى بسائقي الشاحنات الذين شكو له من تعسف الكتيبة العسكرية المتواجدة بالمنفذ وابتزازهم وارتكاب مخالفات غير قانونية بحقهم وقد وعد الأخ الوزير سائقي الشاحنات بحل مشاكلهم ورفعها إلى مجلس الوزراء لاتخاذ المعالجات بهذا الشأن .

 يشار إلى أن منفذ الوديعة هو المنفذ الوحيد بين الجمهورية اليمنية والمملكة العربية السعودية بعد إغلاق كافة المنافذ البرية بمحافظتي حجة وصعدة - شمال اليمن .

c506e14f72.jpg

 5cf38e5a08.jpg

المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق