اخر الاخبار مانشستر سيتي يُهدر ركلتي جزاء ويتعثر قبل مواجهة برشلونة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقف الحظ في وجه فريق مانشستر سيتي في المباراة القوية التي جمعته مع فريق إيفرتون خلال الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنكليزي، وذلك بعد أن أهدر ركلتي جزاء في 90 دقيقة جعلته يخسر نقاطا جديدة في الدوري.

وتعادل مانشستر سيتي على أرضه وبين جماهيره أمام إيفرتون (1 - 1). وتقدم إيفرتون عبر مهاجمه البلجيكي لوكاكو الذي تلقى كرة رائعة لينطلق بسرعة نحو مرمى برافو ويهز شباكه، وحاول فريق غوارديولا استعادة توازنه وانتظر دخول نوليتو في الدقيقة 73 لكي يعادل النتيجة.

لكن بين الهدفين اللذين شهدتهما المباراة فوّت مانشستر سيتي على نفسه فرصة الظفر بالنقاط الثلاث، وذلك بإهدار لاعبيه ركلتي جزاء في كل شوط. حصل متصدر "البريمييرليغ" على ركلة جزاء في الشوط الأول أهدرها البلجيكي كيفن دو بروين بعد أن تصدى لها الحارس سكتلنبورغ ببراعة.

في الشوط الثاني وبعد أن سجل لوكاكو الهدف الأول، حصل مانشستر سيتي على فرصة لمعادلة النتيجة بعد أن أعلن الحكم عن ركلة جزاء، تقدم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو وسدد الكرة في القائم، ليفشل المتصدر مرة جديدة في ترجمة ركلة جزاء وتسجيل أول هدف في اللقاء.

والغريب أن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو أهدر ركلتي جزاء في أسبوع واحد فقط، إذ أن أول ركلة جزاء أهدرها مع المنتخب الأرجنتيني في اللقاء الذي خسره أمام الباراغواي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2018، وها هي الثانية خلال أسبوع مع فريقه مانشستر سيتي الإنكليزي.

يُذكر أن مانشستر سيتي فقد بهذا التعادل أمام إيفرتون نقطتين جديدتين في الدوري، ليتجمد رصيده عند 19 نقطة في الصدارة، ويستعد لمواجهة برشلونة المرتقبة في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، الأربعاء القادم، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق