جديد اخبار الامارات - ولي عهد رأس الخيمة يستقبل رئيس واعضاء مجلس إدارة نادي الجزيرة الحمراء الثقافي الرياضي.

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الصورالفيديو

راس الخيمة في 15 أكتوبر / وام / استقبل سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد راس الخيمة صباح اليوم في الديوان الأميري رئيس واعضاء مجلس إدارة نادي الجزيرة الحمراء الثقافي الرياضي برئاسة سعادة محمد حميدان الزعابي رئيس المجلس .

واطلع سموه خلال اللقاء على برامج وخطط وأنشطة النادي خلال المرحلة القادمة من الموسم الرياضي ..مثنيا على الجهود التي يبذلها الرئيس والأعضاء من أجل الارتقاء بالنادي في المحافل الرياضية والثقافية التي تقام ربوع الوطن .

وأكد سمو ولي عهد رأس الخيمة أهمية تعاون وحرص الأعضاء على تحقيق الأهداف المنشودة في النهوض بالألعاب الجماعية والفردية للنادي ..مشيرا سموه إلى ضرورة الاهتمام والرعاية لفئة المراحل السنية باعتبارها القاعدة الأساسية التي تنطلق منها المواهب الرياضية التي تحتاج لرعاية خاصة تصقل مواهبها وتنمي قدراتها على أسس رياضية سليمة .

من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة الحمراء الثقافي الرياضي بالدعم والاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم راس الخيمة ومتابعة سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد راس الخيمة للرياضة والرياضيين في الامارة عامة ولنادي الجزيرة الحمراء خاصة وحرص سموهما على تمكينهما لمواصلة سياسة الارتقاء بكافة النواحي الرياضية والثقافية على حد سواء .

- الو -
وام/الو/مصط

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار الامارات - ولي عهد رأس الخيمة يستقبل رئيس واعضاء مجلس إدارة نادي الجزيرة الحمراء الثقافي الرياضي. - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق