جديد اخر الاخبار اليوم توقيع رواية "شيطان صغير عابر" للكاتب محسن عبدالعزيز في دار "مكتبة البلد.. بعد غدٍ

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم توقيع رواية "شيطان صغير عابر" للكاتب محسن عبدالعزيز في دار "مكتبة البلد.. بعد غدٍ

تفتح مكتبة البلد، بعد غدٍ، أبوابها للكاتب الصحفي محسن عبدالعزيز، لتوقيع حفل روايته "شيطان صغير عابر"، وذلك بحضور الدكتور جلال أمين، والدكتور عمار علي حسن للمناقشة، على أن يدير اللقاء الشاعر محمد حربي.

وتمزج الرواية، الصادرة عن دار المحروسة، بين الخاص والعام، ويقول على لسان الراوي: "في القاهرة العاصمة القاصمة ستجد ناس يتكلمون لغة أخرى ويلبسون ملابس أخرى.. أنت تشبههم فقط، بأن لك عينين، ولسانا، وشفتين، وتمشي على ساقين، وتجري أحيانا خلف الأتوبيس المزدحم، لكنك أبدا لست مثلهم، ولن تكون، فالمسافة بينك وبينهم أبعد من حدود صعيدك بكثير، ورغم ذلك جئت تحمل حزنا طاغيا.. تنظر للعمارات والسيارات وزحام الشوارع ولا تفقه شيئا يا غريب".

وتحتفل الرواية التي صدرت منذ أيام بشخصيات واقعية مثل الكاتب الراحل "عبد الوهاب مطاوع"، وشخصيات أخرى حقيقية ألبسها أسماء مستعارة مثل "رافع بيه" الذي يصوره شخصية كبيرة نافذة وفاسدة في عالم الصحافة لكن القارئ سوف يتعرف عليه بسهولة.

والكاتب الصحفي محسن عبدالعزيز يعمل صحفيًا في جريدة الأهرام، وصدرت له مجموعتين قصصيتين من قبل؛ "ولد عفريت تؤرقه البلاد"، و"مروة تقول إنها تحبني"، كما صدر له كتاب "الاستبداد من الخلافة للرئاسة" والذي تم طباعته أكثر من مرة، وكان آخر كتاب له "عبد الناصر والسادات عواصف الحرب السلام".

الخبر | اخر الاخبار اليوم توقيع رواية "شيطان صغير عابر" للكاتب محسن عبدالعزيز في دار "مكتبة البلد.. بعد غدٍ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور شامل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق