اخر الاخبار العاجلة برشلونة يستعد لمان سيتي برباعية في مرمى لاكورونيا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اكتفى حامل اللقب برشلونة بالفوز برباعية نظيفة على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بملعب كامب نو في الجولة الثامنة بدوري الدرجة الاولى الإسباني لكرة القدم.


ويرفع هذا الفوز من معنويات الفريق الكتالوني قبل مواجهته الصعبة الأربعاء المقبل على ملعب كامب نو أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.
واحتل برشلونة

بهذا الفوز المركز الثاني في الدوري بـ16 نقطة بفارق نقطة عن إشبيلية الذي تصدر المسابقة بشكل مؤقت عقب فوزه 2-3 على مضيفه ليجانيس.


أحرز رافينيا الهدف الأول في الدقيقة 24 بعد تمريرة قصيرة داخل المنطقة من لويس سواريز، ليسددها قوية زاحفة في شباك الحارس جيرمان داريو لوكس.
وزار رافينيا الشباك مرة أخرى في الدقيقة 36 من متابعة لكرة ارتدت من الحارس بعد تصديه لرأسية جيرار بيكيه إثر كرة ثابتة.


زاد سواريز من محنة الضيوف في الدقيقة 43 بعدما تسلم تمريره قصيرة لنيمار داخل المنطقة ليراوغ الدفاع ويسددها بيسراه في الشباك على يمين الحارس.
وكاد سواريز أن يضيف الهدف الرابع بعدها بدقيقتين عندما أنهى تبادل رائع للكرة أمام المنطقة بتسديدة قوية لكنها ارتطمت بالقائم.


وفي الوقت بدل الضائع للشوط الأول، انبرى المهاجم الاوروجوائي لكرة ثابتة أمام المرمى وارتطمت تسديدته بالحائط ومرت إلى جوار القائم بسنتيمترات.
وأحرز ليونيل ميسي الهدف الرابع بعد ثلاث دقائق من نزوله للملعب عقب العودة من الإصابة من تمريرة خادعة أرسلها نيمار داخل المنطقة ليسددها الارجنتيني بيسراه من لمسه واحدة داخل الشباك في الدقيقة 58.


وازدادت معاناة ديبورتيفو أكثر بعد الدقيقة 65 إثر طرد لاعبه لاوري ببطاقة حمراء إثر التحام قوي مع نيمار، مع تواصل سيل الهجمات من الفريق الكتالوني.


وكاد اردا توران أن يضيف الهدف الخامس في الدقيقة 70 بعدما مرر ميسي كرة طولية رائعة داخل المنطقة ليرسلها لوكاس ديني برأسه إلى اللاعب التركي الذي أودع الكرة إلى جوار القائم.


وتصدى حارس ديبورتيفو جيرمان داريو لوكس في الدقيقتين التاليتين لفرصتين محققتين لمهاجم البرسا فرانسيسكو الكاسير، وأبعد تسديدة قوية لميسي في الدقيقة 82.


وأهدر الكاسير فرصة أخرى قرب النهاية بعدما تلقى تمريرة عرضية أمام المرمى من توران ولكنه أرسلها إلى جوار القائم.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق