اخر الاخبار صن داونز يقسو على الزمالك بثلاثية في أبطال أفريقيا

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة


ألحق فريق ماميلودي صن داونز، بطل جنوب أفريقيا، هزيمة قاسية بالزمالك المصري وتغلب عليه بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب بالدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم التي جرت بينهما على أرض استاد لوكاس موريبي في العاصمة بريتوريا.

ويلتقي الفريقان مجددا في لقاء الإياب يوم 23 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري على استاد برج العرب في حضور جماهيري كبير وافق عليه الأمن المصري، وهو اللقاء الذي يحتاج الأبيض فيه إلى معجزة من أجل الحصول على اللقب الأفريقي السادس في تاريخه، إذ أصبح مطلوبا منه الفوز بفارق أكثر من ثلاثة أهداف، وهو أمر يصعب تحقيقه على فريق في حجم صن داونز الذي يؤدي بشكل قوي خارج ملعبه.

جاءت الثلاثية في الدقائق 31 و40 و47 عن طريق أتنوني لافور وتيبوغو لينغرمانوإسلام جمال بالخطأ في مرماه.

ولم يفلح الزمالك في العودة للمباراة بعد الهدف الأول، إذ عاجله صن داونز بالهدف الثاني في الدقيقة 40، وهو ما تكرر مع بداية الشوط الثاني باحتضان الشباك للهدف الثالث بنيران صديقة.

وسبق لبطل جنوب أفريقيا الفوز على الزمالك في النسخة الحالية ذهابا وإيابا 2/1 و1/صفر في إطار مباريات المجموعة الثانية بالدور ربع النهائي، كما دخل العديد من لاعبيه في القائمتين الأوليين اللتين أعلنهما الاتحاد الأفريقي "كاف" لأفضل لاعب عام 2016 في القارة السمراء وداخلها.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق