جديد اخر الاخباراليوم: مفاجأة بالصور.. عمرو الليثي يصور 3 حلقات إنسانية جديدة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 29 ثانية — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

اخر الاخباراليوم: مفاجأة بالصور.. عمرو الليثي يصور 3 حلقات إنسانية جديدة

ننشر لكم اخر الاخبار اليوم

استأنف الإعلامي عمرو الليثي، اليوم، تصوير حلقات برنامجه "واحد من الناس" المذاع عبر فضائية "الحياة"، بإعداد 3 تقارير تلفزيونية تتضمن إذاعة حلقات إنسانية جديدة.
انتهى فريق عمل البرنامج من تصوير تقارير تلفزيونية ترصد تبرع مؤسسة "واحد من الناس" لـ3 حالات إنسانية جديدة تشمل تسليم جهاز لعروسين بشارع عبدالعزيز في منطقة العتبة، وكذلك التبرع لأحد الحالات بماكينة خياطة بغرض توفير عمل لصاحبة الحالة، وأخيرًا التبرع بجهاز تعويضي لأحد الحالات المرضية بشارع القصر العيني أمام مستشفى القصر العيني الفرنسي.

وانتشرت شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بتوقف برنامج "واحد من الناس" ومنع الإعلامي عمرو الليثي من الظهور بعد عرضه لفقرة إنسانية ترصد شكوى سائق "توك توك" من الأوضاع الاقتصادية وانتقاده للدولة.

وكان مقطع الفيديو الذي حمل عنوان "خريج توك توك" حقق نسبة مشاهدة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار ضجة النشطاء ومستخدمي المواقع ما بين مؤيد ومعارض.

الخبر | اخر الاخباراليوم: مفاجأة بالصور.. عمرو الليثي يصور 3 حلقات إنسانية جديدة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق