اخبار اليمن رئيس الوزراء : الدولة عازمة على تطهير كافة ربوع اليمن من العناصر الأرهابية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس الوزراء : الدولة عازمة على تطهير كافة ربوع اليمن من العناصر الأرهابية

أدان رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، العملية الإرهابية التي استهدفت مخيم عزاء اللواء الركن عبدالرب الشدادي في محافظة مارب، ،وراح ضمن الضحايا شقيقه الأكبر سالم الشدادي واصفا الحادثة بالعمل الجبان الذي لا يفعله إلا المفلسين الذين لا يملكون الحق وتجردوا من كل القيم والإنسانية.

وأكد رئيس مجلس الوزراء خلال اتصاله اليوم بمحافظ محافظة مآرب اللواء سلطان العرادة على عزم الدولة تطهير كافة ربوع اليمن من العناصر الإرهابية ، ودحر قوى الظلام والجهل الانقلابية، واستكمال مسيرة بناء اليمن الاتحادي، مثمناً التضحيات الغالية التي يبذلها رجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية البواسل .

وقدم بن دغر لمحافظ مأرب العزاء والمواساة، ولكافة أسر الضحايا الذين ارتقت أرواحهم إلى الله جراء العملية الإرهابية الرخيصة.

وثمن محافظ مأرب اهتمام رئيس الوزراء والحكومة على اهتمامها الدائم بالمحافظة وبكل التغيرات التي تواجهها في هذه المرحلة العصية التي يمر بها الوطن، مستعرضا نتائج الحادثة الإجرامية، وعدد الضحايا الذين فارقت أرواحهم الحياة.

وأكد رئيس الوزراء، أن الحكومة تواصل سعيها الدائم لتحقيق السلام، وإن رفضه أعداء الإنسانية الذين قتلوا الشعب اليمني، ودمروا كل مقدرات الوطن.

وشدد الدكتور أحمد بن دغر، على رفع مستوى اليقظة الأمنية لمواجهة التحديات.. موجها الجهات المعنية بسرعة تقديم ما تحتاجه المحافظة من إغاثة علاجية والعمل على علاج الجرحى وتقديم لهم كل ما يحتاجونه من رعاية واهتمام.

كما جرى خلال الاتصال الوقف على احتياجات المحافظة من الخدمات الأساسية، وما تعانيه المحافظة جراء الحرب العبثية التي شنتها المليشيات الانقلابية الطامعة في السلطة والثروة.

وأشاد رئيس الوزراء بجهود محافظ المحافظة والسلطة المحلية، على كل ما يقدمونه لأبناء محافظة مآرب التاريخية التي سطرت أروع صفحات التضحية والفداء للوطن ولقنت المليشيات الانقلابية دروسا في الصمود والذود عن الأرض والهوية الوطنية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن رئيس الوزراء : الدولة عازمة على تطهير كافة ربوع اليمن من العناصر الأرهابية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق