اخر الاخبار مصري يحرق نفسه صارخاً: "مش لاقي آكل" (فيديو)

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشعل مواطن مصري النار في نفسه أمام أحد أندية القوات المسلحة بمنطقة سيدي جابر، شرق محافظة الإسكندرية، اليوم السبت، احتجاجاً على غلاء الأسعار وسوء الأحوال المعيشية.


وقال شهود عيان إن السائق المصري وجّه انتقادات للنظام الحالي برئاسة عبد الفتاح السيسي بسبب غلاء الأسعار، ثم سكب البنزين على نفسه، وأشعل النار، وحاول المارة وأحد المجندين إنقاذه قبل نقلة إلى المستشفى الرئيسي الجامعي في حالة سيئة.

وأكد شاهد عيان أن الشخص كان يردد قبل إشعال النار بجسده محاولاً الانتحار "مش لاقي آكل "، ما تسبب في حالة من الذعر والفزع بين المارة في الشارع، الذين سارعوا إلى إطفاء النار التي ألهبت جسده، وطلب الإسعاف لنقلة إلى المستشفى الأميري.

وأصدرت مديرية الشؤون الصحية بالإسكندرية بيانا، قالت فيه إن "الشاب يُدعى أشرف محمد شاهين، سائق تاكسي، ويبلغ من العمر 30 عاما، من كفر الدوار، وسكب (بنزين) على نفسه، ما تسبب في حروق بالبطن والصدر والساقين، بنسبه تتعدى 95 في المائة، وحالته خطيرة. كما أصيب مواطن يدعى عبد العليم محمد عبد العليم (32 عاماً)، أثناء محاولة إنقاذه.

وقال مدير المستشفى الذي أدخل إليه المصاب، الدكتور طارق خليفة، إن "الإسعاف أحضرت شابا مصابا بحروق من الدرجة الثالثة في جميع أنحاء الجسم، وأجريت له الإسعافات اللازمة، إلا أن حالته في وضع خطير"، مشيرا إلى أن "نسبة كبيرة من الحروق دمرت الأنسجة، وهذا يحتاج إلى فترة علاج طويلة، وما يحدث حاليا هو محاولات إنقاذ ما يمكن إنقاذه نتيجة للوضع المأساوي الذي يوجد عليه".

وأوضح أن الشاب الذي أطفأ النيران المشتعلة في جسد أشرف مصاب بحروق بنسبة أقل، والاثنان يعالجان حاليا في وحدة الحروق بالمستشفى.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق