جديد اخر الاخبار اليوم : تفاصيل أخطر 90 ثانية لاعتداء الحوثيين على المدمرة USS Mason

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 33 ثانية — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم : تفاصيل أخطر 90 ثانية لاعتداء الحوثيين على المدمرة USS Mason

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

مدمر أمريكية "إرشيفية"
مُسند للأنباء - صنعاء   [ السبت, 15 أكتوبر, 2016 05:44:00 مساءً ]

كشف مسؤولون بارزون بوزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) تفاصيل أخطر 90 ثانية في عملية الاعتداء الصاروخي الذي شنه الحوثيون على مدمرة تابعة للبحرية الأمريكية في مضيق باب المندب.
 
وأكد المسؤولون، الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم، لموقع "سترايبس" الإخباري، أن نظم الدفاع الصاروخي الموجودة على متن المدمرة الأمريكية تمكنت من اعتراض الصاروخين القادمين من الأراضي اليمنية.
 
وذكر الموقع الأمريكي، الجمعة (14 أكتوبر 2016)، أن الفترة الزمنية الفاصلة بين اكتشاف الرادارات الموجودة على متن المدمرة الأمريكية USS Mason وبين قيام نظم الدفاع الصاروخي بالتعامل معها أثبتت مدى القدرة القتالية العالية التي يتمتع بها نظام Aegis الدفاعي المتكامل الذي تستخدمه البحرية الأمريكية على متن سفنها.
 
وأضاف أن نظام Aegis تمكن خلال 90 ثانية فقط من اكتشاف الصاروخ الحوثي المتجه صوب المدمرة الأمريكية واعتراضه في اللحظة المناسبة.
 
وأكد "سترايبس" أن نظام Aegis مزود برادار قوي يعمل باستخدام الحاسوب على كشف جميع الصواريخ التي تحاول الاقتراب من المدمرة.
 
وأوضح الموقع الأمريكي أن صاروخ SM-2 الذي أطلق من المدمرة الأمريكية لاعتراض الصاروخ الحوثي يعد أول صاروخ دفاعي تطلقه البحرية الأمريكية بمضيق باب المندب.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخر الاخبار اليوم : تفاصيل أخطر 90 ثانية لاعتداء الحوثيين على المدمرة USS Mason - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مسند ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق