اخبار اليوم «أسرة العمرانية» قررت التخلص من طفلتها بإلقائها في النيل

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت قوات أمن الجيزة، السبت، من كشف لغز مقتل طفلة تدعى «ملك» 9 سنوات، حيث تيبن أن الجريمة ارتكبتها أسرة الطفلة بمنطقة العمرانية حيث قرروا التخلص منها بإلقائها في النيل.

كانت شرطة مباحث العمرانية تلقت بلاغًا من «سعدية.أ» 73 سنة ربة منزل مقيمة بشارع الثلاثيني باختفاء حفيدتها وتدعى «ملك» 9 سنوات.

وبتفنين الإجراءات والتحريات، تبين وجود شبة جنائية وراء اختفاء الطفلة وأن الجدة المبلغة وابنها «محمود.أ» 30 سنة عامل والد الطفلة، وزوجته «إيمان» 30 سنة قاموا بالتعدي على الطفلة بالضرب مما تسبب في حدوث إصابات ووفاتها، واستعانت الجدة بابنتها «زينب» 36 سنة عمة الطفلة وزوجها «ضياء» 40 سنة وحفيدها «إسلام» 15 سنة«بالتخلص من جثلة الطفلة ونقلها داخل سيارة وإلقائها من أعلى كوبري الدائري في نهر النيل بمنطقة المنيب.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين والسيارة المستخدمة في الحادث واعترفوا بارتكاب الواقعة في نهاية سبتمر الماضي، وأكدوا أن الطفلة المجني عليها تقيم مع والدها وزوجته بعد انفصال والدها عن والدتها منذ 7 سنوات وأن زوجته دائمة التعدي عليها بالضرب لاعتقادهم بأن والدتهم أنجبتها من علاقة غير شرعية.

وأرشد المتهمون الـ6 عن مكان التخلص من الطفلة من أعلى كوبري الدائري اتجاه الهرم بنهر النيل في أول يوم من شهر أكتوبر، وتبين أنه عثر على جثمان الطفلة في 4 من الشهر نفسه بمنطقة القصر العيني.

تم تحرير محضرًا بالواقعة، وجاري عرض جميع المتهمين على النيابة العامة للتحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق