اخبار اليوم «أمن الجيزة» يكشف لغز مقتل ربة منزل وسرقة سيارتها بالطالبية: سايس وراء الواقعة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مباحث الجيزة، السبت، لغز مقتل «فاطمة.م»، 38 سنة، ربة منزل بمنطقة الطالبية، حيث تبين أن وراء الواقعة سايس قام بقتلها بعد ممارسة الرزيلة معها وسرق متعلقاتها الشخصية.

تلقت شرطة مباحث الطالبية بلاغًا من مستشفى الهرم باستقبال ربة منزل تدعى «فاطمة.م» جثة هامدة بعد إصابتها بسحجات بالرقبة والصدر والبطن والركبة اليسرى.

واستمع فريق البحث إلى أقوال «أحمد.ي»، 27 سنة، مدرس، وزوجته «فاطمة.س»، 25 سنة، مدرسة، أشارا إلى أنهما أثناء سيرهما بشارع ترعة الإخلاص شاهدا المجني عليها ملقاة على جانب الطريق، فقاما بنقلها إلى مستشفى الهرم وإخطار زوجها، بينما أقر «أحمد.ف»، 47 سنة، زوج القتيلة، بسرقة سيارة ملاكي سوداء اللون ومشغولات ذهبية وتليفون محمول كانوا بحوزة المجني عليها.

وكشفت التحريات التي أشرف عليها اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، واللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، عدم صحة أقوال الشاهدين الأول والثانية، وتبين أن المجني عليها كانت على علاقة بالشاهد الأول «أحمد»، وأنها تحصلت منه صباح يوم الحادث على مفتاح شقته لاستضافة شخص آخر يدعى «طارق.ع»، 30 سنة، ويعمل سايس ومقيم بشارع الثلاثيني الجديد، للتحدث في أمور العمل.

وأضافت التحريات بأن زوجة «أحمد» التي تعمل مدرسة فوجئت بعودتها للشقة بالعثور على جثة المجني عليها داخل الشقة فقامت بالاتصال بزوجها وقاما بنقل الجثة إلى المستشفى وقررا اختلاقهما واقعة العثور على الجثة في الطريق خوفًا من المساءلة القانونية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط السايس الذي اعترف بـ«ارتكاب الواقعة وقتل المجني عليها بعد ممارسة الرزيلة معها لمرورها بأزمة مالية، وأنه رفض دفع المبلغ المتفق عليه وقام بقتلها وسرقة متعلقاتها الشخصية».

وأرشد المتهم عن المسروقات وتم العثور على السيارة الخاصة بالمجني عليها، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق