اخر الاخبار أسيست باهر بالكعب من لاعب تشلسي يصنع هدفاً (فيديو)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

سجّل لاعب تشلسي الشاب، الإنكليزي من أصول سيراليونية، ناثانيال شالوبا، حضوره بقوة في مباراة فريقه ضد ليستر سيتي بطل "البريمييرليغ" في الموسم الماضي، وذلك عبر صناعة هدف بطريقة رائعة، في لقاء افتتاح الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنكليزي.

أنهى تشلسي الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين على ليستر سيتي في ملعب "ستامفورد بريدج"، وذلك بعد أن سجل الهدف الأول المهاجم الإسباني دييغو كوستا في الدقيقة السابعة من اللقاء، ثم أضاف المهاجم البلجيكي إدين هازارد الهدف الثاني عند الدقيقة 33 وسط انهيار تام لبطل إنكلترا.

في الشوط الثاني، تغيّر أداء ليستر سيتي وبدأ يتحرك نحو منطقة تشلسي ويهاجم بغية تقليص فارق الهدفين، في وقت بادله فريق "البلوز" الهجمات في محاولة منه لحسم النتيجة باكراً وإنهاء كل آمال ليستر في معادلة النتيجة أو حتى تسجيل هدف وحيد.

وجاء الهدف الثالث لفريق تشلسي عند الدقيقة 80 من المباراة، ليتقدم تشلسي بثلاثة أهداف نظيفة. لكن هذا الهدف كان الأجمل في المباراة، وذلك بسبب الطريقة التي مرر بها اللاعب الشاب شالوبا الكرة إلى زميله فيكتور موسيس مُسجل الهدف.

واستلم موزيس الكرة في وسط الملعب وانطلق نحو مرمى ليستر، ومرر الكرة إلى شالوبا المتواجد على مشارف منطقة الجزاء، ليصنع الأخير "أسيست" في غاية الروعة بكعبه، ليستلم موسيس الكرة داخل منطقة الجزاء ويُسدد الكرة في الشباك.

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق