اخبار اليمن السلطة المحلية بعدن تنظم حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة ذكرى ثورة 14 اكتوبر

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار عربية / اخبار اليمن

Sponsored Links

السبت 15 أكتوبر 2016 05:32 مساءً

Sponsored Links

السلطة المحلية بعدن تنظم حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة ذكرى ثورة 14 اكتوبر


نظمت السلطة المحلية بمحافظة عدن ،اليوم السبت ، حفلاً فنياً وخطابياً وذلك بمناسبة الذكرى الـ 53 لثورة الـ 14 اكتوبر المجيدة . 

وفي الحفل الذي اقيم بقاعة كورال بخور مكسر بحضور عدد من وكلا المحافظة والمسؤولين و الشخصيات الاجتماعيةن القى مستشار المحافظ للشؤون الاعلامية محمد سعيد سالم كلمة محافظ المحافظة اللواء عيدروس الزبيدي نقل في مستهلها تهاني السلطة المحلية لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، والى رئيس الحكومة الدكتور احمد عبيد بن دغر.. مؤكدا على اهمية الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة التي قدم فيها اليمنيون اروع الملاحم والانتصارات، حتى حقق تطلعاته المشروعة والعادلة بتحرير ارضه، ونيل استقلاله.

وقال المحافظ " ان البطولات والتضحيات التي قدمها الشعب على ارض الجنوب، لم تكن بسيطة والتضحيات لم تكن هينة فقد كانت سنوات الثورة منذ انطلاقها في العام ١٩٦٣، حتى الاستقلال في الثلاثين من نوفمبر في العام ١٩٦٧ مسيرة من الشهداء والجرحى، واجيال المعاناة والصبر علمنا أرادة الانتصار واليوم بعد ثلاثة وخمسين عاماً، جرت في النهر مياه كثيرة ".

واكد محافظ عدن بان ثورة الرابع عشر من أكتوبر كانت وما زالت، رمز العزة والكرامة، لا نها أرادة شعب، وارادة الشعوب من إرادة الله.

واوضح المحافظ بان الانقلاب الطائفي لمليشيا الحوثي وصالح جر اليمن الى خراب اقتصادي وسياسي وامني واخلاقي غير مسبوق وشكل التحالف البغيض بين ( صالح والحوثي ) امتداد لمشروع ايران المدمر لأمن واستقرار المنطقة، والفرقة بين المسلمين ومن اجل عزة وكرامة اليمن "..معبراً عن تقديره للدعم المقدم من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة لتطبيع الحياة في العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات المحررة.

كما القيت في الحفل عدد من الكلمات التي عبر عن عظمة المناسبة.. واستذكرت الكلمات التضحيات والشهداء الذين سقطوا خلال الاربع السنوات من حرب التحرير ضد المستعمر البريطاني تكلل بنيل الاستقلال الوطني للشطر الجنوبي في 30 من نوفمبر67 م ..مشيدة بالانتصارات التي حققها ويحققها الجيش الوطني والمقاومة في سبيل تحرير ما تبقى من المحافظات الخاضعة بقوة السلاح للانقلابيين .

واثنت الكلمات على دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في دعم الشرعية والجيش الوطني والمقاومة والسلطات المحلية في المحافظات المحررة .

وتخلل الحفل الذي شارك فيه عدد من الفنانين تقديم عدد من الوصلات الغنائية التي نالت استحسان الحاضرين.

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن السلطة المحلية بعدن تنظم حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة ذكرى ثورة 14 اكتوبر في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق