جديد اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة صالح: مجازر "آل سعود" خلال 18 شهراً تمثل دافعاً للاقتصاص لكل شهداء وجرحى اليمن

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة صالح: مجازر "آل سعود" خلال 18 شهراً تمثل دافعاً للاقتصاص لكل شهداء وجرحى اليمن

شدد الرئيس اليمني الأسبق الزعيم علي عبدالله صالح، على أن دماء الشهداء الذين قضوا بسبب الغارات الجوية في الصالة الكبرى، وكل الشهداء الذين استهدفهم العدوان منذ أكثر من 18 شهراً، تشكّل دافعاً قوياً، وإصراراً وعزيمة لكل أبناء شعبنا اليمني في الاقتصاص للشهداء والجرحى والمعاقين الذين تعمد نظام آل سعود الفتك بالشهداء والجرحى، وتدمير مقدرات وطننا، وقصف المنازل على رؤوس ساكنيها من المواطنين الأبرياء، أطفالاً ونساءً شباباً وشيوخاً.

استقبل الزعيم علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام، أبناء وأقارب الشهيد اللواء عبدالقادر علي هلال، أمين العاصمة، وأبناء وأقارب الشهيد اللواء الركن علي الذفيف، اللذين استُشهدا غدرًا وعدواناً بقصف طيران العدوان السعودي القاعة الكبرى بالعاصمة صنعاء في الثامن من أكتوبر الجاري..

وخلال اللقاء، اليوم السبت 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2016، أشاد الزعيم بمناقب الشهيدين وما قدماه للوطن خلال مسيرتهما النضالية على الصعيدين المدني والعسكري.

وأكد الزعيم صالح، أن المواقف الوطنية الناصعة للشهيدين هلال والذفيف وكل الشهداء الأبرار ستخلّد في سفر التاريخ، وأن رحيلهما وكل الشهداء لا يمثل خسارة لأسرهم فحسب، بل هي خسارة كبيرة وفادحة لكل شعبنا اليمني العظيم وللمؤتمر الشعبي العام والمؤتمريين والمؤتمريات كافة.

وجدّد رئيس المؤتمر الشعبي العام تعازيه الحارة والصادقة لأبناء وإخوان وأسرتي الشهيدين عبدالقادر علي هلال، واللواء علي الذفيف، وأسر شهداء وضحايا مجزرة القاعة الكبرى وكل المجازر التي سبقتها والتي ارتكبها نظام آل سعود العدو التاريخي لشعبنا والذي يؤكد بأعماله الإجرامية القذرة ضد بلادنا عداءه وحقده الدفين على اليمن واليمنيين.

وأشار الأخ الزعيم إلى أن دماء هذه الكوكبة من الشهداء الذين قضوا بسبب الغارات الجوية في الصالة الكبرى وكل الشهداء الذين استهدفهم العدوان منذ أكثر من 18 شهراً تشكّل دافعاً قوياً، وإصراراً وعزيمة لكل أبناء شعبنا اليمني في الاقتصاص للشهداء والجرحى والمعاقين الذين تعمد نظام آل سعود في الفتك بالشهداء والجرحى وتدمير مقدرات وطننا وقصف المنازل على رؤوس ساكنيها من المواطنين الأبرياء أطفالاً ونساءً شباباً وشيوخاً.

من جانبهم عبر أبناء وإخوان وأقارب الشهيدين، هلال والذفيف، عن شكرهم للزعيم علي عبدالله صالح وما قدمه من واجب العزاء، مؤكدين أن هذه الجريمة، رغم بشاعتها، لن تثنيهم عن القيام بواجبهم في الدفاع عن الوطن الذي يتعرض لهجمة شرسة من النظام السعودي، العدو التاريخي للشعب اليمني، ومن يسانده من المرتزقة والعناصر التكفيرية الموالية له.

حضر اللقاء الشيخ يحيى علي الراعي، رئيس مجلس النواب، وعدد من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية.

الخبر | اخر اخبار اليمن الان العاجلة مباشرة صالح: مجازر "آل سعود" خلال 18 شهراً تمثل دافعاً للاقتصاص لكل شهداء وجرحى اليمن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : موقع المنتصف ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق