جديد اخبار ليبيا الان مباشر مصر تطالب بتعويض خسائر 307 آلاف عامل مصري كانو في ليبيا

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

اخبار ليبيا الان مباشر مصر تطالب بتعويض خسائر 307 آلاف عامل مصري كانو في ليبيا

وكالة ليبيا الرقمية 

طالبت السلطات المصرية، ليبيا بسداد تعويضات لحوالي 307 آلاف عامل عادوا اضطراريًا من ليبيا بسبب الحرب.

وقال محمد سعفان وزير القوى العاملة المصري، اليوم، إن الوزارة “انتهت من حصر وتسجيل بيانات العمالة العائدة من ليبيا عقب الأحداث التي مرت بها من 2011 حتي عام 2015”. وأضاف أن إجمالي العائدين بلغ 307 آلاف و217 عاملًا مصريًا عادوا نتيجة اعمال العنف التي تشهدها ليبيا.

أكد سعفان في بيان رسمي، أرسال (CD) بهذه الأعداد إلى وزير العمل والتأهيل في ليبيا لإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تعويض العمالة المصرية،عما لحق بهم من أضرار. كما أكد استعداد وزارة العمل إستضافة وفد من وزارة العمل والتأهيل الليبية لاستكمال أي بيانات أو مستندات خاصة بهذه العمالة لإتمام إجراءات صرف التعويضات المطلوبة.

وأشار الوزير المصري، إلى أن عملية تسجيل المتضررين المصريين جرت “وفقًا لنوع الضرر الذي وقع عليها سواء كان فقدانًا للدخل أو الممتلكات والعقارات والخسائر التجارية والحسابات المصرفية”.

الخبر | اخبار ليبيا الان مباشر مصر تطالب بتعويض خسائر 307 آلاف عامل مصري كانو في ليبيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عيون ليبيا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق