اخبار اليمن يمني ينتزع كيس دقيق بالقوة من محل تجاري وهو يصرخ “والله لو...

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبابيل نت-متابعات:

يدور حديث بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة مواطن يمني بمحافظة ذمار أدى انقطاع راتبه الی الفقر والعوز لإطعام أسرته فاضطر للخروج الی سوق المدينة.

وقال الناشطين ان احد الرجال من محافظة ذمار بعد ان تقفلت
جميع الابواب في وجهة من توفير لقمة العيش لأولادة قام بالهجوم على إحدى محلات تاجر دقيق بالمحافظة.

حيث قام المواطن بإشهار جمبيته على عمال المحل واخذ كيس دقيق قائلاً “والله لو حد يقرب لا اطعنة عيالي عيموتوا من الجوع”واشار التاجر بعدها لعمالة بعدم التعرض له والسماح له بمواصلة طريقة واخذ الكيس.

الجدير بالذكر ان دراسة اشارت ان اليمن مصنفه في قائمة “جياع الارض” واستخلص المعهد العالمي للبحث في السياسات الغذائية في تصنيف للدول التي تعاني المجاعة ان بالمعدل الحالي، ستستمر المجاعة في العالم إلى وقت طويل.

وكانت المفاجئة الصادمة حسب ما ذكر راديو سوا الأمريكي ان من بين الدول الـ10 الأكثر تضررا من المجاعة توجد اليمن في المرتبة السادسة، بعد جمهورية أفريقيا الوسطى وتشاد وزامبيا وهايتي ومدغشقر.

ولم يعط التقرير أي بيانات عن سورية وليبيا والسودان بسبب غياب الأرقام والأبحاث على الأرض.

وكشف التقرير أن المجاعة في العالم هي بالمعدل نفسه، الذي كانت عليه في سنة 1992.

وأضاف التقرير أنه بحلول 2030 ستعاني حوالي 45 دولة من المجاعة.وجاء في هذا التصنيف أن برامج الأمم المتحدة وأهدافها المسطرة للقضاء عن المجاعة في غضون 2030 “لن تتحقق”.

شكرا لمتابعتكم خبر عن يمني ينتزع كيس دقيق بالقوة من محل تجاري وهو يصرخ “والله لو... في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ابابيل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ابابيل نت مع اطيب التحيات.

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق