اخبار اليمن طائرة عمانية تنقل 300 جريحا من مصابي الصالة الكبري بصنعاء

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار عربية / اخبار اليمن

Sponsored Links

السبت 15 أكتوبر 2016 04:17 مساءً

Sponsored Links

أبابيل نت-خاص:

وصل الی مطار صنعاء الدولي 300 جريحا من المصابين جراء الغارة الجوية التي استهدفت صالة عزاء ال الرويشان مطلع الأسبوع الماضي بصنعاء.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة بصنعاء أن 300 شخصا وصلوا الی صالة المغادرة بمطار صنعاء لنقلهم علی متن طائرة عمانية لتلقي العلاج في الخارح.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة التي تخضع لسيطرة الحوثيين في تصريحات صحفية أن عددا كبيرا من الجرحى لا زالوا يتلقون العلاج في الداخل وحالتهم الصحية حرجة وتأخرهم علی السفر قد يعرض حياتهم للخطر.

وأعلنت قوات التحالف العربي في وقت سابق عن السماح لجرحى عزاء آل الرويشان بمغادرة صنعاء والتكفل بعالجهم.

وأكد التحالف أن غارة جوية استهدفت الصالة الكبرى في صنعاء جراء معلومات مغلوط وتم تنفيذها دون الرجوع الی قيادات التحالف لأخذ المعلومات الاحترازية وقواعد الاشتباك, محملا في الوقت ذاته رئاسة هيئة الاركان اليمنية المسؤولية.

وقال في بيان له اليوم السبت, أن جهة في هيئة الاركان قدمت معلومات إلى مركز توجيه العمليات الجوية في الجمهورية اليمنية – تبين لاحقاً أنها مغلوطة – عن وجود قيادات حوثية مسلحة في موقع محدد في مدينة صنعاء، وبإصرار منها على استهداف الموقع بشكل فوري باعتباره هدفاً عسكرياً مشروع.

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن طائرة عمانية تنقل 300 جريحا من مصابي الصالة الكبري بصنعاء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ابابيل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ابابيل نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق