اخبار اليوم «الأمن العام» يضبط 312 قضية مخدرات و4 تشكيلات عصابية خلال 24 ساعة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

واصل قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزي، السبت، حملاته التفتيشية الموسعة لتحقيق الأمن والاستقرار في الشارع.

واستهدفت الحملات، التي شنت تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار، وقادها اللواء جمال عبدالباري، مساعد الوزير لطقاع مصلحة الأمن العام، خلال 24 ساعة، التصدي لأعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية؛ لإعادة الانضباط للشارع المصري.

وأسفرت جهود الحملات في مجال مكافحة الاتجار بالمخدرات، عن ضبط 312 قضية، وفى مجال ضبط الهاربين من السجون، عن ضبط 3 سجناء هاربين من السجون العمومية، و109 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم، وفي مجال ضبط التشكيلات العصابية، عن ضبط 4 تشكيلات عصابية ضمت 10 متهمين، ارتكبوا 6 حوادث سرقة متنوعة، بالإضافة إلى ضبط 6 قضايا إتجار في الألعاب النارية، بمضبوطات بلغت 5 قنابل مونة و16 وحدة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأحجام.

كما أسفرت جهود الحملة في مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة، عن ضبط 548 دراجة نارية مخالفة، وفى مجال ضبط السيارات المبلغ بسرقتها، عن إعادة 7 سيارات مسروقة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق