جديد اليمن اليوم عاجل " تدشين مشروع العيادات المتنقلة بعدن السبت 15-10-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 57 ثانية — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

دشنت شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية - عدن صباح يوم السبت مشروع العيادات المتنقلة بالتعاون مع مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة عدن لتسيير أربع عيادات متنقلة تستهدف مناطق (مشهور ، الدوابية ، القاعدة الروسية ، القلوعة ) بمديرية البريقة .
وتهدف العيادات الى التخفيف من حدة المشكلات الصحية في المناطق المستهدفة والتخفيف من معاناة المرضى وتقديم الخدمات والاستشارات والتوعية الصحية وصرف الأدوية المجانية وتقييم المستوى الصحي للنساء والأطفال .

يأتي هذا المشروع باهداء من فريق (عطاء المراءة الكويتية الإنساني ) وبإشراف جمعية الشيخ عبدلله النوري الخيرية ) .

والقى هاني اليزيدي مدير مديرية البريقة كلمة في افتتاح المشروع قال إن مناطق اطراف مديرية البريقة هي الاشد احتياجا للخدمات الصحية والطبية وهذه القافلة جاءت في الوقت والمكان المناسبين ونشكر دولة الكويت الشقيقة وشبكة استجابة على هذه الاعمال والجهود الطيبة .

وقال شادن يوسف مدير مكتب الصحة بالبريقة نشكر الأشقاء في دولة الكويت وشبكة استجابة للأعمال الانسانية والإغاثية والقائمين على هذا المشروع

وفي كلمة له قال الدكتور عادل باعشن مدير شبكة استجابة بعدن ندشن اليوم مشروع العيادات المتنقلة الذي يستهدف اربع مناطق بمديرية البريقة يهدف الى التخفيف من حدة المشكلات الصحية في هذه المناطق ، واضاف نشكر جمعية النوري الخيرية وفريق عطاء المرأة الكويتية على دعمهم لهذا المشروع.

حضر التدشين الاستاذ هاني اليزيدي مدير مديرية البريقة و الدكتور عادل باعشن مدير شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية-عدن و الدكتور شاذن يوسف مدير مكتب الصحة بالبريقة .

الخبر | اليمن اليوم عاجل " تدشين مشروع العيادات المتنقلة بعدن السبت 15-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق