اخر الاخبار ديوكوفيتش يخرج عن طوره غاضباً ويحطم مضربه (فيديو)

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

فقد المصنف الأول على العالم في لعبة التنس، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، رباطة جأشه ليخرج "عن النص" خلال مباراته التي جمعته مع الإسباني روبرتو باوتيستا في الدور قبل النهائي من بطولة شنغهاي لتنس الأساتذة المقامة في الصين، حيث قام بتحطيم مضربه بعنف في مشهد مثير للجدل.

وبدا النجم الصربي غاضبا بشدة حينما فقد المجموعة الأولى من المباراة ضد نظيره الإسباني روبرتو باوتيستا المصنف 15 على العالم، ليصب جامّ غضبه على مضربه الذي قام بتحطيمه على أرضية الملعب، في لقطة أكدت أن الصربي لا يعيش أفضل حالاته في المباراة التي خسرها في ما بعد.

وودع الصربي ديوكوفيتش في مفاجأة مدوية مجريات البطولة حيث خسر بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-4 و6-4، ليفقد لقبه بطلا لدورة شنغهاي، إحدى دورات الماسترز للألف نقطة والبالغة جوائزها أكثر من 7.65 ملايين دولار، كما واصل عقدته في تحقيق نتائجه المتواضعة على مستوى البطولات.

وشكل خروج "نولي" مفاجأة مدوية من البطولة، على الرغم من أنه يعاني من إصابة في الكتف والتي أصابته إثر تعرضه قبل شهر تقريبا لإصابة في الكوع أجبرته على الغياب فترة قصيرة، كما شهد اللقاء الذي جمعه بالإسباني باوتيستا فقدان اللاعب الصربي لأعصابه حين مزق قميصه وتصرف بغرابة أثناء فقدانه إحدى النقاط.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق