اخر الاخبار دانيلو يُغضب رونالدو بـ "كوبري" في تدريبات ريال مدريد(فيديو)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أثار البرازيلي دانيلو لويز دا سيلفا غضب زميله في فريق ريال مدريد الإسباني، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعدما نجح في مراوغته خلال تدريبات فريق ريال مدريد التي جرت استعدادا لمواجهة الفريق ضد نظيره ريال بيتيس في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتمكن اللاعب البرازيلي من إثارة غضب رونالدو خلال التدريبات حينما نجح بمراوغته، وتمرير الكرة من بين قدميه "كوبري" ليعبر رونالدو عن غضبه، من خلال تسديد الكرة بشكل متهور صوب المدرجات في لقطة نالت اهتمام وسائل الإعلام الإسبانية ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية المقربة من أسوار النادي الملكي أن رونالدو غضب بعد مراوغة دانيلو له في التدريبات حيث مرر الكرة من بين ساقيه، فألقى بالكرة بشكل متهور بعيدا خلال التدريبات ما أثار سخرية زميله الآخر البرازيلي مارسيلو، وأصابت كرته الصحافيين المتواجدين في التدريب.

ويستعد رونالدو مع فريقه لمواجهة ريال بيتيس في الليغا، علما أن رونالدو يقدم حتى الآن مستويات عادية مع الملكي في الوقت الذي يحتل فيه الريال وصافة الليغا بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد المتصدر، ولكليهما 15 نقطة، ومتقدما على الغريم التقليدي برشلونة بنقطتين. 

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق