اخبار اليمن تدشين مشروع توزيع السلة الغذائية بمحافظة إب ضمن المرحلة الثانية من حملة الكويت إلى جانبكم

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تدشين مشروع توزيع السلة الغذائية بمحافظة إب ضمن المرحلة الثانية من حملة الكويت إلى جانبكم

 

 

دشنت الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة صباح اليوم الحملة الإغاثية لتوزيع خمسة آلاف سلة غذائية في محافظة اب ضمن المرحلة الثانية من حملة الكويت إلى جانبكم حيث استهدفت الحملة النازحين والمتضررين في المحافظة.

وفي حفل التدشين الذي حضره وكيل المحافظة راكان النقيب أشاد بهذا العمل الانساني واﻻغاثي المقدم من دولة الكويت الشقيقة حيث شكر الدولة والحكومة كما أكد بوقوف المحافظة مع هذه المشاريع الخيرية التي تستهدف المتضررين من الناس.

من جهته اشار الرئيس الدوري للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة الشيخ طارق عبدالواسع الى أن مشروع السلال الغذائية سيستفيد منه النازحين والمتضررين والفقراء والمحتاجون في المحافظة واوضح بان المشروع ومجموعة اخرى من المشاريع الخيرية ضمن حملة الكويت الى جانبكم ستنفذها الهيئة اليمنية الكويتية في عدة محافظات ابتداء من محافظة عدن ولحج والضالع وتعز ومارب وحضرموت واب والحديدة والجوف اضافة الى محافظة صنعاء.

وقال بان المرحلة الثانية من حملة الكويت الى جانبكم تشمل مشاريع في عدة قطاعات بكلفة اجمالية تصل الى اكثر من 23 مليون دولار.

وعبر عن شكره لدولة الكويت لتقديم الدعم لليمن كما عبر عن شكره للسلطة المحلية في المحافظة لتسهيل عمل الهيئة.

ومن جانبه قال مدير المشروع محمد زياد أن هذا المشروع ضمن حملة الكويت إلى جانبكم هو جزء من مشاريع أخرى في المحافظة وفي عموم محافظات الجمهورية في المجالات المختلفة في التعليم والغذاء والصحة والمياه والإيواء وقد ثمن زياد هذه الجهود المبذولة من دولة الكويت وعبر عن شكره لدولة الكويت اميرا وحكومة وشعبا .

ﻻقت هذه الحملة ارتياحا كبيرا من المستفيدين وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لدولة الكويت على إغاثتهم ومد يد العون والمساعدة للأشقاء من الشعب اليمني.

الجدير بالذكر أن حملة الكويت إلى جانبكم في مرحلتها الثانية دشنت مشروع توزيع 45 ألف سلة غذائية في 12 محافظة يمنية

شكرا لمتابعتكم خبر عن تدشين مشروع توزيع السلة الغذائية بمحافظة إب ضمن المرحلة الثانية من حملة الكويت إلى جانبكم في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق