جديد اخبار الرياضة اليوم - ساباتيني يقترب من الانضمام إلى تشيلسي

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 41 ثانية — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة اليوم - ساباتيني يقترب من الانضمام إلى تشيلسي

الرياضة اليوم بعد أيام قليلة من انفصاله عن روما

قالت وسائل الإيطالية إن والتر ساباتيني المُدير الرياضي السابق لروما سيتجه للعمل مع أنتونيو كونتي في تشيلسي الإنجليزي.

وتوصل ساباتيني إلى اتفاق مع إدارة النادي الإيطالي الأسبوع الماضي على إنهاء العلاقة بين الطرفين بالتراضي، بعد أشهر طويلة من تلميحات الرحيل.

ولم يكن المدير السابق لباليرمو على وفاق مع مالك روما جيمس بالوتا بخصوص طريقة إدارة النادي وأبدى خيبة أمله الكبيرة من التخلي عن إيريك لاميلا إلى توتنهام.

ووفقًا لما نشرته صحيفة كورييري ديلو سبورت صباح اليوم فإن ساباتيني أصبح قريبًا من الانضمام إلى الجهاز الإداري لنادي تشيلسي، بعد ضغطٍ كبير من كونتي الذي أراده للإشراف على ميركاتو الفريق.

وانتشرت مجموعة من الصور لساباتيني قبل نهاية الموسم الماضي أمام المقر الرئيسي للنادي اللندني وتوقعت تقارير إعلامية في ذلك الوقت أن تكون هذه الزيارة لمناقشة إمكانية العمل في ستامفورد بريدج.

وتمتلك إدارة تشيلسي معرفة جيدة بقدرة ساباتيني على المفاوضات بعد أن فشلت هذا الصيف في إقناعه بالتخلي عن لاعب خط الوسط رادجا ناينجولان.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - ساباتيني يقترب من الانضمام إلى تشيلسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق