جديد اخر اخبار السعودية الإعلام العربي الخائن لا يمثلنا!

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 42 ثانية — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

“الأحساء اليوم” – فوزية أحمد الجعفري

للأسف هذا الإعلام الذي لا يحترم عقول الشعوب العربية وهدفه تمزيق العلاقات بين شعوبنا أصبح كهاتف العملة يتكلم بصوت من يدفع أكثر! خان أمانة المهنة، وباع ضميره بأرخص الأثمان.

صار هذا الإعلام عالمًا من المتناقضات؛ الكذب عنوانه وتدليس الحقائق ديدنه! له مهارة في قلب الحقائق، والعزف على وتر المشاعر.

ولأننا شعوب طيبة تصدق كل ما تسمع، وعواطفنا جياشة؛ استغل هذه الطيبة أسوأ استغلال، وبدأ يتلاعب بأحاسيسنا.

هذا الإعلام المطموس الهوية المجرد من القيم والمبادئ الذي خان شرف المهنة لا يمثل شعوبنا، ومهما حصل فنحن شعوب جروحها واحدة، وقضيتها واحدة.

لن نسمح لمعدومي الضمير أن يزرعوا الكراهية بيننا؛ فدماؤنا واحدة، وقلبنا ينبض من مكان واحد هو الوطن العربي؛ لذلك سأقوم بحذف كل القنوات الإخبارية العربية التي تسعى لبث الكراهية وهدفها زرع الضغائن بين الشعوب؛ لأنها لا تمثلنا، ولا تحمل همومنا وقضايانا.

هي تتحدث بلسان من يدفع لها أكثر، وتزور الحقائق،  ومصداقيتها معدومة.

شرف المهنة ضاع، والضمير معروض للبيع في المزاد العلني.

وحتى لا أظلم الجميع -فأنا لا أحب التعميم- هناك إعلاميون أحرار وصادقون، ولكن للأسف الأحرار والصادقون أصواتهم ضعيفة لاتصل إلى الرأي العام، ولربما صودرت أقلامهم

لتضيع الحقيقة في زمن المكر والخداع؛ فلذلك أدعو كل الشعوب العربية لنقول معا الإعلام العربي الخائن  لا يمثلنا.

الخبر | اخر اخبار السعودية الإعلام العربي الخائن لا يمثلنا! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الاحساء اليوم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق