جديد اخبار الرياضة اليوم في مصر الأهلي: شركتان عالميتان يتقدمان لإنشاء الاستاد والمتحف

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 49 ثانية — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة اليوم في مصر الأهلي: شركتان عالميتان يتقدمان لإنشاء الاستاد والمتحف

اخبار الرياضة اليوم في مصر الأهلي: شركتان عالميتان يتقدمان لإنشاء الاستاد والمتحف

قال اللواء شرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن هناك شركتان عالميتان سوف تتقدمان بعرضين لإنشاء استاد ومتحف النادي الأهلي.

وأضاف شرين شمس للصحفيين "العروض ستصل للأهلي يوم الثلاثاء المقبل وسيتم دراستهم جيدا ومناقشتهم مع مسؤولي الشركات تمهيدا لعرضه على مجلس إدارة النادي في اجتماعه المقبل لاتخاذ القرار النهائي في هذا الشأن".

من جانبه أكد نادر خليل مدير التسويق بالنادي "الشركات المتقدمة لإنشاء استاد الأهلي الجديد لها أعمال ناجحة سابقة في أوروبا وإفريقيا وصممت العديد من الملاعب التي نالت استحسان الجميع".

dbb464b321.jpg مران مستبعدين الأهلي - غياب متعب وتقسيمة بمشاركة معوض والشعلالي placeholder.jpg البدري يتحدث لـ في الجول عن صعوبات لقاء الداخلية وما لن يتنازل عنه مع الأهلي placeholder.jpg 3 تحديات تواجه الأهلي أمام الداخلية.. العلامة الكاملة placeholder.jpg منافسو الأهلي - الداخلية.. دفاع ضعيف ومهاجم أجنبي يسبب الخطورة

وأضاف "العرض المقدم لنا يشمل بناء تمويل الاستاد".

ومن المزمع إقامة استاد ومتحف الأهلي في فرع النادي بمدينة الشيخ زايد.

الأهلي

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر الأهلي: شركتان عالميتان يتقدمان لإنشاء الاستاد والمتحف - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق