اخر الاخبار حيل لزيادة المعجبين عبر "سناب شات"

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ووفق غاري، فإن المشاهير والعلامات التجارية تبقى محظوظة في هذا الجانب. إذ تملك الشهرة ليبحث عنها الناس، كما تملك من المال ما يكفي لتسويق نفسها عبر المنصات التقليدية. فيمكن أن تستخدم المنشورات والإذاعات والبريد والبريد الإلكتروني وإعلانات "غوغل" ومختلف المنصات الأخرى للتعريف بوجودها.

ومع ذلك يطمئن غير المشاهير إلى أنهم هم كذلك لديهم الفرصة لتحقيق التأثير وجمع المتابعين. ويمكن لذلك أن يحدث من خلال استغلال المنصات الأخرى المتواجدة أصلاً.

ويمكن للمستخدم أن يعتمد على تطبيق "إنستاغرام" من أجل التعريف بوجود حسابه على "سناب شات". ورغم أن "إنستاغرام" يمنع مستخدميه من وضع رابط لتطبيق آخر على الموقع، إلا أن المستخدم لا يزال بإمكانه الاكتفاء بنشر اسم الدخول على التطبيق. ويمكنكم كذلك تحميل "سناب كود" الحساب ووضعه على غلاف صور البروفايلات المتعددة.

وعلى "فيسبوك"، يمكنكم الانضمام إلى مجموعات خاصة بالموضوعات التي تفضلونها ثم نشر حسابكم هناك لجني المهتمين بما تنشرون. فيما يمكنكم دائماً الاعتماد بسهولة على نشر رابط حسابكم عبر "فيسبوك".

ويمكنكم استخدام التطبيق الأصفر نفسه من أجل الحصول على المعجبين. فيمكنكم التعاون مع مشاهير آخرين على "سناب شات" من أجل نشر حسابكم على منصتهم. وتقديم محتوى فريد مختلف عن الآخرين يجعل الآخرين يتحدثون عنه ويبحثون عنكم.

ولا تفوتوا الفرصة للاستعانة بالمنصات الاحترافية من أجل زيادة تأثيركم وعرض أنفسكم على مزيد من الناس. فيمكنكم إضافة رابط حسابكم إلى توقيع بريدكم الإلكتروني، أو طباعة "سناب كود" الخاص بكم على بطاقة العمل.
(العربي الجديد) 

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق