اخر الاخبار #مصر_أحلا_من_غير يرصد أحلام المغردين

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن فريق أطلق على نفسه "المواكيس"، وسم #مصر_أحلا_من_غير، في محاولة لتشخيص ما تعانيه مصر، ووضع الحلول وإعمال الخيال في بلد يحلم أهله بمستقبل أفضل حالاً من واقعهم المرير. 

وتصدر هذا الوسم قائمة التغريدات في فترة قصيرة، رغم الخطأ اللغوي في كتابة كلمة "أحلى".


وكانت أول تغريدة لميجز "الحرامية اللي ماسكينها"، أما نور فقالت "السيسي وعصابته"، وفوفا كانت إجابتها "الفساد"، لكن مهاميهو في تغريدتها قالت "الأحزاب .. لازم كلنا نكون إيد واحدة".


وكتبت ريحانة الثورة "الفناكيش فنكوش القناة والعاصمه الجديدة والعلاج بالكفته والمؤتمر الاقتصادي"، وهيثم تحدث عن المنافقين وأجاب "المطبلاتية"، في حين ذهب يسري ناصر إلى الإعلام مباشرة "إعلام السيسي"، وعلى نفس النهج سار "كنابل" فقال "أحمد موسى، لميس الحديدي، وائل الابراشي، عمرو أديب، خالد صلاح".

أما أبو حبيبة فكتب "من غير ديكتاتورية والفاشية اللي في مصرمنذ انقلاب 52 حتى الآن".

بينما لفت مصطفى إلى سيطرة كبار السن على البلاد، فغرد قائلاً "جيل الستينات والسبعينات اللي لسه بيتحكموا فينا وعقلياتهم المريضة وتفكيرهم العقيم اللي وصلتنا للي احنا فيه".


نديم غرد عن مؤيدي الرئيس المصري وتبريراتهم لكل ما ينتج عنه من تصرفات "بهاليل بلحة اللي لما فشل إقتصاديا قالك إحنا منتخبناهوش عشان زيت وسكر لكن عشان يقضي ع "الإرهاب"وله 3 سنين"الإرهاب"بيحط عليه".

أحمد زغلول كتب عن أكثر شيء يلاحظ في الشعب المصري؛ وهو الفتاوى "من غير شعب فتاي ورغاي واي نتش بينتش فيه وخلاص".

المشاكس عدد الأشياء التي يرجو اختفاءها متضمنة السوشيال ميديا رغم أنه يستخدمها "السوشيال ميدايا .. اعلام .. الارهاب .. امريكا .. الناس اللى بتنام وهى مش عارفة انها سبب ناس جعانة".


وهدى وجدت أن مصر ستكون أحلى بدون من على قمة المؤسستين الدينتين في مصر "بابا الأزهر وشيخ الكنيسة".

وخارج السرب غردت البرنسيسة قائلة "أفلام السبكي".

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق