جديد اخبار فلسطين وقطاع عزة الان الاحتلال يعتقل نجل الشهيد المقدسي مصباح ابو صبيح

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 14 ثانية — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

اخبار فلسطين وقطاع عزة الان الاحتلال يعتقل نجل الشهيد المقدسي مصباح ابو صبيح

أخبار فلسطين/ القدس المحتلة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، الشاب صبيح أبو صبيح، نجل الشهيد المقدسي مصباح، على حاجز قلنديا العسكري شمال القدس المحتلة.

 

وكان الشهيد ابو صبيح استشهد الأحد الماضي  في عملية اطلاق نار بالقدس المحتلة قتل فيها اسرائيليين وأصاب 6 آخرين بينهم حالات خطرة .

 

ويعد الشهيد مصباح علمًا من أعلام القدس والمسجد الأقصى وهو أسير محرر مبعد منذ 15 يوماً عن القدس، وهو أحد أشهر المرابطين بالمسجد الأقصى  وسبق أن أعتقل لأكثر من مرة بتهمة الرباط في الأقصى وضرب جنود الاحتلال.

 

ففي عام 2013 ، اعتقل أبو صبيح من منطقة باب حطة بالقدس القديمة، بتهمة الإعتداء على أحد أفراد شرطة الاحتلال وتم الإفراج عنه، وفوجئ بإعادة فتح القضية ضده عام 2015، ليحكم بالسجن الفعلي مدة 4 أشهر، وحسب قرار محكمة صلح الاحتلال الصادر قبل حوالي شهر، عليه تنفيذ القرار، منتصف الشهر الجاري.

 

لاحقت سلطات الاحتلال أبو صبيح خلال الأسبوعين الأخيرين، باعتقاله وتوقيفه 5 مرات متتالية، وبآخر اعتقال أفرج عنه بشرط الإبعاد عن القدس الشرقية لمدة شهر، وقبلها تسلم قرارًا بمنعه من السفر لنهاية العام الجاري، كما أنه ممنوع من دخول الأقصى لمدة 6 أشهر، وكان قد أفرج عنه نهاية العام الماضي.

الخبر | اخبار فلسطين وقطاع عزة الان الاحتلال يعتقل نجل الشهيد المقدسي مصباح ابو صبيح - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبار فلسطين psnews.ps ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق