جديد منوعات الوحدة : فولكس واجن تؤكد الكشف عن جولف المُحدّثة في نوفمبر القادم

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

منوعات الوحدة : فولكس واجن تؤكد الكشف عن جولف المُحدّثة في نوفمبر القادم

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد بعالم السيارات

2016-10-15

أعلنت فولكس واجن بأنها ستكشف عن جولف بتحديثات منتصف العمر في بداية شهر نوفمبر القادم.

لم تنشر الشركة أي تفاصيل حول السيارة، و لكنها اكتفت بالقول بأن التحديث سيكون كبيراً. و بحسب مجلة Autocar فإنها ستأتي بمحرك هجين يعمل بجهد 48 فولت، و بمحرك تيربو من 3 سلندرات بسعة 1.0 لتر مُزوّد بسوبرتشارج كهربائي، و مرتبط مع محرك كهربائي صغير يعمل كموّلد و مُشغّل لمحرك السيارة.

سيكون المحرك الهجين هو المحرك الرئيسي لجولف، و سيكون اقتصادياً للغاية مع استهلاك وقود يبلغ 4.7 لتر/100كم. كما أنه لن يُضيف أي تعقيدات لأنظمة السيارة مع خفة وزنه و تعزيزه لأداء المحرك عند الحاجة، أما في حالة التباطؤ أو الكبح فيستخدم المحرك الكهربائي سرعة دوران المحرك في توليد الطاقة الكهربائية و تخزينها في بطارية الرصاص الصغيرة.

و يُرجح أن يولد محرك السيارة قوة تزيد عن 147 حصان، و عزماً أكبر و أقرب لعزم محركات الديزل الأكبر التي تأتي بسعة 1.6 لتر، و مع توفره بالسوبرتشارج الكهربائي فإن عزمه سيتوفر عند عدد دورات أقل، بينما سيساعده التيربو في الأداء عند عدد الدورات المرتفعة. و بجانب المحرك الهجين الرئيسي، ستُزوّد جولف بمجموعة من محركات البنزين الأصغر حجماً، بالإضافة إلى محركات الديزل التي سيتواصل طرحها في بقية الأسواق العالمية.

بعد الكشف عن جولف بالتحديثات الجديدة في بداية نوفمبر القادم، ستطرحها فولكس واجن في الأسواق الأوروبية مع بداية 2017، و تطرحها في أسواقنا بعد ذلك بفترة قصيرة.

عن الكاتب

كاتب محتوى ومتخصص في الإعلام الجديد، أحب السيارات والتقنيات


الخبر | منوعات الوحدة : فولكس واجن تؤكد الكشف عن جولف المُحدّثة في نوفمبر القادم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سعودي شفت - سيارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق