جديد اخبار اليوم نائب: القوات المسلحة ستعلن القضاء على الإرهاب خلال الفترة المقبلة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

اخبار اليوم نائب: القوات المسلحة ستعلن القضاء على الإرهاب خلال الفترة المقبلة

قالت الإعلامية أسماء مصطفى، خلال برنامجها "نهار جديد" المذاع على فضائية النهار اليوم،إن مصر تخوض حربًا اقتصادية، فضلًا عن حربها مع الإرهاب، مشيرة إلى أن القوات المسلحة تتعامل مع الإرهابيين الذين يتنكرون وسط المدنيين، مشيرة إلى أن الجيش خاض حرب أكتوبر مع العدو الإسرائيلي، منتصرًا على الأخير لأن العدو كان معروفًا ويتعامل معه وجهًا لوجه.

 

من جانبه، استنكر اللواء أركان حرب محمد سلامة الجوهري، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، هجوم البعض على القوات المسلحة، والتزايد عليهم، حيث أنهم يناقشون أزمات السكر والأرز فقط، مطالبًا هؤلاء بالتوجه إلى سيناء والدفاع عن الوطن، قائلًا: "روح سيناء وهديك طن سكر".

 

أضاف "الجوهري" خلال حواره مع الإعلامية أسماء مصطفى، أن القوات المسلحة ستعلن عن القضاء على الإرهاب خلال الفترة المقبلة، حيث يتم الثأر للشهداء، لافتًا إلى ظهور الإعلامي عمرو الليثي مع سائق التوك توك، مستنكرًا صمته عن شهداء القوات المسلحة.

 

أوضح أنه من الضروري مناقشة مشروع قانون الإعلام الموحد في القريب العاجل، لأن هناك بعض الإعلاميين يعادون الدولة، مضيفًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حقق العديد من المشروعات القومية خلال العامين الماضيين، من بينهم قناة السويس الجديدة، والمدن السكانية، فضلًا عن محاربة الفساد.

الخبر | اخبار اليوم نائب: القوات المسلحة ستعلن القضاء على الإرهاب خلال الفترة المقبلة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : وشوشة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق