اخر الاخبار العاجلة آندي موراي: التنس أفضل في وجود نادال وفيدرر

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف لاعب التنس البريطاني، آندي موراي، أمس الجمعة، عن أمنياته لعام 2017 بالنسبة لرياضة التنس، وهي عودة منافسيه، السويسري روجيه فيدرر والإسباني رافائيل نادال، وتعافيهما من المشكلات البدنية التي عانيا منها هذا العام، مؤكدًا أن بوجودهما يكون «عالم التنس أفضل».

وأجاب، في مؤتمر صحفي بعد سؤال عن أكبر أمانيه للموسم المقبل، أنه «سيكون رائعًا إذا استطاع رافا وروجيه أن يكملا هذا العام بلا إصابات، وأن يلعبا بأفضل مستوى لهما مرة أخرى».

وأكد موراي، الذي نجح في التأهل لقبل نهائي بطولة شنغهاي للتنس بعد تغلبه على البلجيكي، ديفيد جوفين، أن «التنس يكون أفضل عندما يكونان هنا، فهما من أفضل اللاعبين على مر العصور، ولم يقف التوفيق معهما هذا العام».

وأضاف: «أتمنى أن يكونا بحالة جيدة ويستعيدا مستواهما في الموسم المقبل، فهذا شيء جيد لرياضة التنس».

كان فيدرر قد أعلن في يوليو الماضي أنه لن يشارك في أي منافسات من حينها وحتى نهاية العام كي يستطيع التعافي من إصابته في الركبة، والتي خضع لعملية جراحية فيها شهر فبراير الماضي.

بينما اضطر نادال للانسحاب من منتصف بطولة رولان جاروس، وخسر ويمبلدون بسبب إصابته في المعصم الأيسر، وثم عاد للعب مرة أخرى ولكنه لم يحقق نتائج جيدة باستثناء فوزه بذهبية منافسات الزوجي في دورة الألعاب الأوليمبية ريو 2016 بالبرازيل وبطولة بكين.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق