جديد اخبار الجزائر " ضربات استباقية لفلول الجماعات الإرهابية السبت 15-10-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 57 ثانية — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

اخبار الجزائر " ضربات استباقية لفلول الجماعات الإرهابية السبت 15-10-2016"

وجّهت مفارز الجيش الوطني الشعبي أول أمس ضربة موجعة لفلول الجماعات الإرهابية المرابطة بجبال ولاية سكيكدة بإقليم الناحية العسكرية الخامسة. وقضت ذات المصالح اثر كمين قرب بلدية وادي الزهور على إرهابيين خطيرين، ويتعلق الأمر بكل من "هباش" المدعو "أبو دجانة" أمير التنظيم الارهابي المعروف بجند الخلافة في الجزائر والذي أعلن ولاءه لتنظيم "داعش" الإرهابي قبل سنتين، كما تم القضاء على الإرهابي "بن علجية" المدعو "عبد الرحمن" مع استرجاع مسدسين رشاشين من نوع كلاشنكوف ومنظار ميدان وقنابل يدوية كمية من الذخيرة وتسعة هواتف نقالة، فيما تزال العملية متواصلة على حد ما جاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني.
وأضاف البيان أن النتائج المتواصلة في مجال مكافحة الإرهاب، "تؤكد العزيمة والإرادة الصلبة على بسط الأمن والسكينة عبر كافة ربوع الوطن، من خلال مطاردة ما تبقى من فلول الجماعات الإرهابية والقضاء عليها أو تسليم نفسها قبل فوات الأوان، والاستفادة من التدابير القانونية السارية المفعول".
وتوجه مفازر الجيش الوطني الشعبي ضربات استباقية منذ بداية السنة الجارية لدحض فلول الجماعات الارهابية من خلال عمليات عسكرية أثبت نجاعتها منذ اعادة هيكلة الجهاز العسكري والتنسيق الكبير بين الجيش وجهاز المخابرات.
و... تدمير 5 مخابئ وألغام تقليدية
وفي عمليات أخرى، تمكّنت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من سكيكدة وباتنة بالناحية العسكرية الخامسة وسيدي بلعباس الناحية العسكرية الثانية أول أمس من كشف وتدمير خمسة مخابئ للإرهابيين وثلاثة ألغام تقليدية الصنع.

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني بكل من عين تموشنت وغليزان وسيدي بلعباس وتلمسان ومعسكر بالناحية العسكرية الثانية ثمانية بارونات مخدرات فيما تم حجز 202 كيلوغرام من الكيف المعالج و507 وحدة من مختلف المشروبات بالإضافة إلى ثماني مركبات، أما بالوادي وبسكرة بالناحية العسكرية الرابعة، أوقف عناصر الدرك الوطني مهربين على متن شاحنتين محملتين ب 70 قنطارا و60 كيلوغراما من التبغ فيما تم توقيف شخصين بالأغواط بحوزتهما بندقيتي صيد وكمية من الذخيرة. وبكل من تمنراست وبرج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي ثمانية مهربين فيما حجزت شاحنتين ودراجة نارية و66 قطعة غيار عربات الوزن الثقيل، كما أحبطت وحدات حرس الحدود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف بالناحية العسكرية الخامسة محاولات تهريب أزيد من 20611 لتر من الوقود". كما أوقف عناصر حرس الحدود بتلمسان 11 مهاجرا غير شرعي منهم تسعة من جنسية مغربية وسوريان.

الخبر | اخبار الجزائر " ضربات استباقية لفلول الجماعات الإرهابية السبت 15-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق