جديد اخر الاخبار اليوم - فرق تطوعية تدخل البهجة لنزلاء دار الرعاية بالرستاق

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 23 ثانية — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

الرستاق - محمد بن هلال الخروصي

استقبلت دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق في محافظة جنوب الباطنة صباح أمس فريق نزوى الخيري الذي يضم أكثر من عشرين طالباً وعدداً من المعلمين، كما استقبلت الدار فريق بشرى الخير بولاية بوشر برفقة د. كلثم الزدجالية الخبيرة بالهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ورئيسة فريق بشرى الخير التطوعي فايزة الغابشيه وكان في استقبالهم رئيس الدار خليفة بن سليمان المياحي وعدد من الأخصائيات والإداريين والعاملين بالدار، وخلال الزيارة أقيمت احتفاليه بقاعة الدار بهدف إدخال البهجة والفرحة إلى نفوس نزلاء الدار.

في البداية تم الترحيب بالزوار وأعضاء فريق نزوى التطوعي ومجموعة بشرى الخير ومرافقيهم وتم التأكيد لأهمية الزيارة، كما تم الإشادة باهتمام أعضاء الفرق التطوعية والمجموعات الخيرية بفئة المسنين عامة ونزلاء الدار خاصة، داعين المجتمع لمساندة الحكومة الرشيدة في تحقيق السعادة والبهجة لكبار السن، بعدها ألقت د. كلثم الزدجاليه كلمة أشادت فيها بإنجازات دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق ودور العاملين فيها الرائد في خدمة المسنين وشكرت الفرق التطوعية لتفاعلها مع فئات المجتمع واهتمامهم بالزيارة وتقديمهم للفعاليات والفقرات الترفيهية.

بعدها ألقى كبار السن قصائد شعرية وتم توزيع الهدايا والشهادات التقديرية لهم، وقد حضر الحفل نزلاء دار الرعاية الاجتماعية بالرستاق الذين تفاعلوا مع الحضور ومع الفعالية. من ناحية أخرى تم تعريف الزوار بالخدمات التي تقدمها الدار والآلية التي يتم من خلالها دخول النزلاء إليها والأهمية الكبيرة لوجود مثل هذه الدار التي هي على مستوى السلطنة، وأبدى الزوار إعجابهم لما شاهدوه من تطور في الخدمات ومن الرعاية المتكاملة للنزلاء كما عبروا عن سعادتهم للالتقاء بالنزلاء وتبادل الحديث معهم.

جدير بالذكر أن الدار استقبلت ضمن الاحتفالات بالدار عدداً من طلبة وطالبات المدارس مثل مدرسة البسمة الخاصة بالرستاق ومدرسة البلة بالمصنعة، ولا تزال احتفالات الدار مستمرة وتفاعلها مع أبناء المجتمع والمؤســـسات الخاصة والحكومية مستمرة.

الخبر | اخر الاخبار اليوم - فرق تطوعية تدخل البهجة لنزلاء دار الرعاية بالرستاق - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشبيبة - عمان ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق