جديد اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء مقتل خمسة مسلحين بإشتباكات مسلحة بين الحرس الجمهوري ومقاتلي الحوثي في تعز

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء مقتل خمسة مسلحين بإشتباكات مسلحة بين الحرس الجمهوري ومقاتلي الحوثي في تعز

صورة أرشيفية لمسلحين تابعين لميليشيات الحوثي

*يمن برس - تعز
لقي 5 مسلحين مصرعهم، أمس الجمعة 14 أكتوبر 2016، في اشتباكات مسلحة اندلعت بين افراد اللواء 22 حرس جمهوري (سابقا) ومقاتلين حوثيين بمنطقة وادي جديد شمال مدينة تعز.

ونقل موقع "يمن شباب نت" عن مصادر ، لم يسمها، أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل شخص واحد من افراد الحرس؛ فيما   قتل أربعة حوثيين، من ابناء ذمار، وأصيب عدد آخر منهم.

واوضحت المصادر، أن خلافا نشب بين افراد من الحرس الجمهوري ومقاتلين حوثيين قبل أن يتطور إلى اشتباكات أدت الى سقوط قتلى وجرحى بين الطرفين. ولم توضح المصادر أية تفاصيل أخرى بشأن طبيعة الخلاف وأسبابه.

إلى ذلك، أبلغت مصادر أخرى "يمن شباب نت" أن مدفعية المقاومة في القطاع الشمالي، استهدفت مساء اليوم الجمعة، اجتماعا للمليشيات الانقلابية في منطقة الحرير، شرق المدينة، أسفرت عن مصرع أربعة، وإصابة سبعة آخرين.

وكشفت المصادر أن الاجتماع المشار إليه عُقد بحضور قائد عمليات اللواء 22حرس، والمشرف الميداني للحوثيين، المكنى بـ"أبو شهاب"، وأن هذا الاجتماع كان خصص لحل الخلاف الذي نشب بين الطرفين صباح اليوم.
 
للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

الخبر | اخبار اليمن الان مباشر من تعز وصنعاء مقتل خمسة مسلحين بإشتباكات مسلحة بين الحرس الجمهوري ومقاتلي الحوثي في تعز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : يمن بريس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق