جديد اليمن اليوم عاجل " الانقلابيون في اليمن يعقدون صفقة مع قوات التحالف مقابل عودة وفدهم المفاوض الى صنعاء السبت 15-10-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 7 دقائق — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

اليمن اليوم عاجل " الانقلابيون في اليمن يعقدون صفقة مع قوات التحالف مقابل عودة وفدهم المفاوض الى صنعاء السبت 15-10-2016"

وافق التحالف العربي الذي يفرض حضراً جوي على مطار صنعاء بعودة وفد الحوثيين وحزب المؤتمر العالق في العاصمة العمانية مسقط منذ انتهاء مشاورات الكويت . وذكرت وسائل إعلامية محلية ودولية أن الوفد المشارك في مفاوضات الكويت عن الحوثيين وحزب المؤتمر، سيعود غداً السبت على متن طائرة عمانية حصلت على ترخيص من التحالف .
فيما تحدثت قناة الميادين أن عودة الوفد جاء كصفقة يتم بموجبها السماح بعودة الوفد العالق في مسقط مقابل مقابل الافراج عن محتجزين أمريكيين لدى جماعة الحوثي في اليمن فيما وصفتها بالصفقة .

الخبر | اليمن اليوم عاجل " الانقلابيون في اليمن يعقدون صفقة مع قوات التحالف مقابل عودة وفدهم المفاوض الى صنعاء السبت 15-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق