جديد اخبار الرياضة السعودية اليوم فيديو : لويس سييرا… لم نكن ننتظر هذا المستوى و لكن لا زلنا متصدرين

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — السبت — 15 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة السعودية اليوم فيديو : لويس سييرا… لم نكن ننتظر هذا المستوى و لكن لا زلنا متصدرين

 

 

هاي كورة – أكد التشيلي لويس سييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد علي أن اللاعبين لم يقدموا المستوي المطلوب أمام نادي التعاون في لقاء الجولة الخامسة من دوري جميل .

الاتحاد تجاوز عقبة التعاون بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعه علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجده الجوهرة المشعة .

و قال سييرا في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء :”مستوى الاتحاد متراجع فنيا نظرا لتوقف الدوري فترة طويلة والاهم تحقيق الفوز ومواصلة الصدارة ؛ فريقي سيعود بشكل تدريجي مع المباريات المقبلة وبشكل افضل من السابق بالمباريات المقبلة والاهم النقاط الثلاث اليوم”.

و تابع :”معتز تمبكتي قبل سنتين اصيب بالرباط الصليبي وحاليا لا يعاني من اصابة ويقوم بوضع الثلج دائما على ركبته شئ طبيعي كما أكد علي إصابة اللاعب قصي الخيبري بقطع في الرباط الصليبي”.

وأختتم:” نعدكم بمستويات أفضل في الجولات القادمة و الأهم الثلاث نقاط”.

 


الخبر | اخبار الرياضة السعودية اليوم فيديو : لويس سييرا… لم نكن ننتظر هذا المستوى و لكن لا زلنا متصدرين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : هاي كورة السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

السوق الحرة السعودية - اعلانات مبوبة مجانية

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق