اخبار اليمن الفريق الأحمر يوجه بإتخاذ الإجراءات اللازمة بعد تفجير مجلس عزاء الشدادي

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبابيل نت-متابعات:

بعث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة لأسر شهداء الجريمة النكراء التي استهدفت مخيم لاستقبال المعزين في استشهاد قائد المنطقة العسكرية الثالثة الشهيد اللواء الركن عبدالرب الشدادي بمحافظة مأرب.

وكشفت الحصيلة الأولية للحادثة عن استشهاد خمسة أشخاص بينهم سالم قاسم الشدادي شقيق اللواء الشدادي وجرح اكثر من 20 آخرين.

وعبر نائب الرئيس عن استنكاره لهذه الجريمة البشعة التي أزهقت أرواحا بريئة وبأسلوب دنئ تجرمه كل الديانات السماوية والقوانين والأعراف وهو مدان في كل الأحوال وفي أي مكان ومنطقة يحدث وأسلوب خسيس دخيل على المجتمع اليمني ولم يعهده إلا في آونة ظهور الميليشيات والأيدي الإيرانية التي تفتقد للمروءة ولشرف الخصومة.

وأكد أن هذا الخطر والداء الخبيث سيظل قائما يهدد اليمن والمنطقة بشكل عام مالم يتم استئصاله وقطعه من جذوره باعتباره المساند والداعم والرديف للجماعات الإرهابية.

ووجه الفريق محسن الأجهزة المختصة باتخاذ الإجراءات اللازمة إزاء الحادثة، ورفع مستوى الجاهزية واليقظة الأمنية والعمل على إفشال المخططات الإجرامية التي يرعاها الانقلاب والتي لا تراعي دينا ولا ذمة ولا حرمة وتسفك الدم الحرام دون ذرة من خوف أو أدنى وازع إيماني ووطني.

وعبر نائب رئيس الجمهورية عن أحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة الشهيد البطل اللواء الركن عبدالرب الشدادي التي فقدت اليوم أخيه وعدد من أقاربه في وقت لم يسمح لها المجرمون باستكمال عزائها في شهيدها الأول، ولكل أسر وأقارب شهداء الحادثة كلا باسمه وصفته،

سائلا الله العلي القدير لهم الرحمة والمغفرة وان يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يمن على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل وأن يعجل بالانتقام لذوي الضحايا وأسرهم ممن ارتكب الجريمة وكانت له يد فيها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الفريق الأحمر يوجه بإتخاذ الإجراءات اللازمة بعد تفجير مجلس عزاء الشدادي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ابابيل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ابابيل نت مع اطيب التحيات.

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق